التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة جامعة البحرين تويتر الأصلي المسرب كامل شاهد الآن قبل الحذف

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي “تويتر – فيسبوك – سناب شات – انستقرام”، إضافة إلى ابليكشن تيك توك، عقب تداول مقطع فيديو فضيحة جامعة البحرين عبر يوتيوب بشكل ملحوظ. حيث روج عدد من مستخدمي “تويتر” في البحرين، لفيديو يوثق قيام اثنان ولد وبنت، يقومون بأفعال لا أخلاقية داخل الحرم الجامعي، بحسب ما نشرته وسائل إعلام.

وفي التفاصيل، ردت جامعة البحرين على الفيديو المزعوم، وذكرت في بيان صادر، أنها لن تتهاون في الرد على اللذان ظهرا في المقطع المنتشر الغير أخلاقي. وأشار ذات البيان، أن من حق الجامعة محاسبة وإيقاع العقوبة على أي طالب أو طالبة تتخطى الخطوط الحمراء، أو يخالف الضوابط الجامعية.

مقطع جامعة البحرين المنتشر عبر تويتر

تعود بداية انتشار مقطع فيديو فضيحة جامعة البحرين لتطبيق “تويتر”، حيث تبادل عديد المستخدمين، صور ولقطات من شريط الفيديو الأصلي، مطالبين بإيقاع العقوبة على اللذان ظهروا في المقطع المنتشر الغير أخلاقي.

وطالب المئات من رواد التواصل، بالتستر عليهم وعدم تداول الفيديو، حفاظاً على خصوصيتهم وعدم فضحهم. وجانب آخر، سارع بنشر الفيديو، حتى يكونوا عبرة لغيرهم، وسط مطالبات بتدخل الجهة المختصة، وكشف تفاصيل ملابسات الفيديو، ووضع الشخص والفتاة اللذان تبادلا القبلات الحميمة بينهما، وفقاً للشريط الفيديو.

فيديو فضيحة جامعة البحرين الأصلي

أبان مقطع مزعوم تحت مسمى “فيديو فضيحة جامعة البحرين”، ظهور شاب وفتاة في وضع رومانسي، وهم يتبادلان القبلات، وظن البعض في البداية أن المقطع قديم. لحين أوضح مصدر مسئول من داخل الجامعة، أنها سوف ترد وتحاسب المسؤول وراء هذا الفيديو الغير أخلاقي.

محتوى رائج | بالأحمر.. مقطع فضيحة كيكة ام شامبو facebook تستعرض مؤخرتها وتثير ضجة

وبحسب شريط فيديو فضيحة جامعة البحرين المنتشر، تظهر الفتاة جالسة في مكان ما داخل الجامعة، وتبدو على دراية كاملة بالشخص الذي أمامها، الذي بدأ في لمس أجزاء حساسة من جسدها، وعلى ما يبدو أنهم كانوا لا يعلمون بأن أحدهم يقوم بالتصوير.

تسريب المقطع المنتشر في البحرين

هاشتاج جامعة البحرين من ضمن الوسوم الشائعة على وسائل التواصل، تزامناً مع تصدر شريط الفيديو الغير أخلاقي حديث المستخدمين. وسط مطالبات آلاف المستخدمين بالقبض على الشاب والفتاة اللذان ظهرا في شريط الفيديو ومحاسبتهما.

لا يفوتك | البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني | فيديو البنت الاجنبيه في اليوم الوطني

وتوعدت جامعة البحرين، في بيان عاجل، نشرته من خلال مختلف حسابات الجامعة الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي “فيس بوك – تويتر – انستقرام”، عن معاقبة جميع الطلاب والطالبات الذين يخالفون اللوائح والضوابط التي تم وضعها مسبقاً، وسيكون الرد قاسي، حسبما أفاده البيان التالي.

بيان جامعة البحرين

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: