الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد مقطع فيديو فضيحة احلام الفقيه الغير أخلاقي مع سنفارا

0

تصدر مقطع فيديو تحت عنوان “فضيحة احلام الفقيه مع سنفارا” مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، فما هي قصة الفيديو وهل يوجد فضيحة من الأصل؟ ، حيث أوضح مغني الرآب التونسي حقيقة العلاقة بينه وبين عارضة الأزياء أحلام الفقيه ، ونكشف في السطور التالية قصة الحدث من البداية إلي النهاية.

فضيحة احلام الفقيه مع سنفارا ؟

حيث أوضح مغني الرآب التونسي من خلال حوار تم نشره بقناة ” Mosaique FM” المصورة بموقع الفيديوهات يوتيوب يوضح لكم علاقته بعارضة الأزياء، وإليكم مقطع الفيديو.

و من جهتها علقت أحلام الفقيه علي مقطع الفيديو من خلاله نشرها لتغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي قائلة: “فما فيديو قاعد يدور في الفايسبوك فيه سنفارا قاعد يبوس فيا و ناس بدات تهول في الحكاية من نوع احلام فقيه في علاقة مع سنفارا ، بش نوضح لاخر مرة”.

وتابعت:”انا و سنفارا خوات ما بينتنا حتى شي كان خدمة لا اكثر لا اكثر و حتى كي يبوسني بوسة من خو لأختو ما غير ما تهولو لحكاية و تكبروها ، نحنا فرحانين و عاملين جو و انتوما ابقاو احكيو و خرجو كلامات علينا الزوز”.

وأختتمت:” ربي يهدي ما خلق و يهدي الناس لي ما عندها ما تعمل كان تقطع و تريش في العباد ، صنعت لي ما عندو صنعة ، هذا اخر كلامي و السلام”.

كما أوضحت أحلام الفقيه من خلال حلقتها بقناة “Elhiwar Ettounsi”علاقتها بمغني الرآب سنفارا في مقطع الفيديو التالي:

وتداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي مقطع الفيديو تحت وسم “فيديو فضيحة احلام الفقيه مع سنفارا” علي مختلف صفحات السوشيال ميديا ، وبرغم توضيح الثنائي العلاقة الحقيقية بينهم وما جمعهم في مكان واحد ، إلا أن هناك البعض من المغردون أكدو أن هناك علاقة بينهم وهذا ما نفاه مصادر تونسية مؤكدة مشيرة أنها مجرد شائعة كاذبة لا أساس لها من الصحة.

من هي احلام الفقيه ويكيبيديا

أحلام الفقيه (بالإنجليزية: Ahlam Al-Faqih )، تحمل الجنسية التونسية من مواليد سنة 1997م ، نشأت وتربت في تونس ، كان لدخولها عالم الفن بالصدفه حيث تعرفت علي أحد المنتجين خلال بدايتها أعجب بأدائها ثم قرر مشاركتها في أحد الأعمال الدرامية بمسلسل ‘أولاد مفيدة’ في دور صوفي ، وتوالت بعدها الأعمال ، كما أنها عارضة أزياء تونسية معروفة

من هو سنفارا ويكيبيديا

ياسين الكلبوسي أسم الشهرة سنفارا (بالإنجليزية: Snafara) تاريخ الولادة : 1993 (27 سنة في 2020) نشأ وتربى في تونس كما أنه يحمل الجنسية التونسية ، هو مغني رآب معروف له العديد من الأعمال الناجحة ، متزوج من  نعيمة الكلبوسي التي تحمل جنسية سويسرا سويسرية عام 2012 ، أنجب منها أميرة الكلبوسي ، كانت بدايته مع الرآب في سنة 2012م ،

و كان أول عمل له تحت عنوان “ضحكو علينا” بالتعاون مع أخيه Sbour ، كما قدم  برنامج  كاميرا خفية تحت عنوان “ياسين على قناة التاسعة” الذي عرض في رمضان 2017 .

شارك في مسلسل “أولاد مفيدة” كمغني رآب وشاركه في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم منهم: وحيدة الدريدي بدور (مفيدة) ، فتحي الهداوي بدور (الحاج بو بكر) ، ياسين بن قمرة بدور (بدر) ، نضال السعدي بدور (بيرم) ، نسيم زيادية بدور (ابراهيم) ، سارة حناشي ، نجلاء بن عبدالله بدور (نجلاء المحامية) ، معز القديري بدور (سفيان) ، أميمة المحرزي بدور (طليقة سفيان) ، مريم بو قديدة ، رانيا القابسي ، نادرة لملوم بدور (لطيفة) ، نصر الدين دغمان بدور (طبيب غرفة الطوارئ) ، أمين بن صالح بدور (أيمن)، وآخرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.