الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو عنتيل صنعاء مع 92 طفل باليمن ولحظة القبض عليه والتحفظ علي الصور والفيديوهات

0

فيديو عنتيل صنعاء مع 92 طفل باليمن ولحظة القبض عليه والتحفظ علي الصور والفيديوهات ، في الجريمة التي هزت المجتمع اليمني كله.

بعد ماقام باستدراج 92 من الذكور أعمارهم تتراوح من 8 الي 20 طفل وصبي وشاب ، قام باستدراجهم بطرق مختلفة ثم قضي معهم المتعة ولم يتركهم لحال سبيلهم بل قام بتصويرهم حتى يقوم بابتزازهم ، إنها قصة مجرمة بمعني الكلمة .

من هو عنتيل صنعاء

عنتيل صنعاء اسمه “عبد الرحمن محمد محمود الشجاع”يبلغ من العمر 25 عاما ويتنقل بجرائمه بين محافظات اليمن المختلفة

قام باستدراج الصبية والأطفال بطرق جهنمية وحيل شيطانية وراح يستخدمهم بعد ذلك في السرقات والنصب والاحتيال فكون شبكة من اللصوص ولم يستطيع احد منهم أن يعصي له امرأ .

وكانت جرائم ذلك العنتيل قد هزت الشارع اليمني كله وكانت قد نزلت أخباره علي المجتمع اليمني بشكل محزن ومؤسف وصادم ولم يتخيلوا هذا العمل الإجرامي متعدد الجرائم .

وكانت تلك المنطقة بالعاصمة اليمنية التي تحكمها مجموعة من الحوثيين قد تفشي فيها الجرائم بشكل يدعو للحزن الشديد علي حال اليمنيين .

الانفلات الامني بصنعاء

وكانت بعض الصحف اليمنية قد كتبت عن الجريمة وأطلقت علي منطقة صنعاء العاصمة انه قد ساد فيها قانون الغاب وقد اختفت تماما عن المشهد المؤسسات الحكومية في ظل انهيار الدولة .

وكان منذ أسبوع تقريبا قد تم الكشف عن جريمة أخري لعامل يمني تم اختطافه من قبل 5 أشخاص وظلوا يعذبونه حثي مات بين أيديهم في جريمة لا يوجد أبشع منها في الجرائم بالعالم كله .

ونعود لجريمة عبد الرحمن التي أفزعت كل اليمنيين لعدم اقتصارها علي صنعاء فقط بل كما ذكرنا وصلت إلي 7 محافظات أخري ولم يصدق البعض ماحدث حتى لحظة كتابة السطور لبشاعة الحادث الأليم الغير مسبوق من نصب واحتيال وسرقات وتصوير الضحايا في أوضاع مخلة .

السلطات والتكتيم علي الخبر

من ناحيتها كانت سلطات الحوثيين الانقلابية باليمن قد حاولت التكتم علي الجريمة حتى لاتظهر ضعفهم وخلل السيطرة علي البلاد ولم تعلن إلا عندما أعلنت الحكم بالإعدام علي الشاب المجرم .

وكانت محكمة صنعاء قد أصدرت حكمها بالإعدام رميا بالرصاص علي المجرم عبد الرحمن الذي ارتكب كل هذه الجرائم الشنعاء بعد أن وجهت له التهم التي ارتكبها في حق ضحاياه .

فيديو عنتيل صنعاء

وسوف يتم تنفيذ الحكم علي المتهم وسط ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء ويتم رميه بالرصاص حتى الموت ويشهد إعدامه كل الضحايا وعددهم 92 شخص مابين طفل وصبي ومعهم أهاليهم وذويهم ووكالات الأنباء والصحف العربية والعالمية والقنوات التلفزيونية المختلفة .

تعويضات للضحايا

وتم إلزام المتهم بدفع تعويضات يدفعها الجاني للمجني عليهم وتم تقديرها بمبلغ 4 ملايين ريال يمني توزع علي الضحايا بما يعادل 7 ألاف دولار.

وفي السياق نفسه كان المتهم عبد الرحمن الشجاع الذي قان باغتصاب 92 شخصا قد تعرض للواط من شخص يدعي ” وليد سعيد الغياث ” وتم ضبط المتهم وحكمت المحكمة علية بالجلد في نفس الميدان .

فيديو عنتيل صنعاء

قد يهمك أيضا

فضيحة عنتيل الجيزة الجديد 2020 تسريب أول مقطع غير ملائم مع سيدة قرية أوسيم

افلام عنتيل الجيزة 2020.. تسريب فيديوهات العنتيل كاملة وأهم التفاصيل

اعترافات عنتيل الجيزة الخطيرة والمثيرة يحكي تفاصيل العلاقة بينه وبين ضحاياه من النساء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.