التخطي إلى المحتوى

فيديو: عقد قران غازي الذيابي ويُعلق «حب الطفولة أصبح حقيقة»

فيديو مشاهدة عقد قران غازي الذيابي السنابي المعروف في الساحة الأدبية السعودية، حيث احتفل اليوم الثلاثاء (26 يوليو) بحفل زفافه دون الكشف عن هوية زوجته، مما زاد من فضول جمهوره الذين راحوا يبحثون عن من هي زوجة مشهور سناب الشاعر والناشط السعودي غازي ربيع الذيابي.

كم عمر غازي ربيع الذيابي

يُعتبر الشاعر غازي ربيع الذيابي، من مواليد مدينة “الطائف”، اشتهر بفضل موهبته في الكتابة الشعرية، واهتمامه بالساحة الأدبية والثقافية، ولفت الأنظار في ظهوره التلفزيوني الأول من خلال إحدى البرامج المعروفة. وسجل مؤشر البحث العالمي “جوجل” ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث حول كم عمر غازي الذيابي، وتبين أنه تخطى حاجز الـ35 عاماً.

من هو غازي الذيابي ويكيبيديا

يُعد غازي ربيع الذيابي من مشاهير سناب شات، عمل كمعلم لدي وزارة التربية والتعليم لمدة عام ونصف، كمدرس لمادة اللغة العربية، ولكنها لم يقصي بها سوى سنة وحيدة وعدة أشهر، وسرعان ما تخلى عن وظيفته من أجل الظهور في برنامج “زد فرصتك”، وكانت بدايته مع عالم النجومية، وسرعان ما حقق شعبية جارفة بفضل إتقانه للغة العربية، ومع الوقت فاجئ متابعيه بحبه للآدب والشعر، وتداولت عدد من المقاطع له وهو يلقي القصائد بطريقة متميزة.

  • الجنسية: السعودية.
  • العمر: 36-37 عاماً.
  • المهنة: شاعر وأديب.
  • مكان الإقامة: مدينة الطائف.
  • الديانة: الإسلام.
  • سبب الشهرة: سناب شات.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: مجهول.
  • عدد متابعين انستقرام: 382 ألف متابعاً.

عقد قران غازي الذيابي

عقد السنابي غازي ربيع الذيابي  عقد قرآنه على فتاة سعودية، وحرص على عدم الكشف عن وهويتها، ولكن مغردون علموا بأنها أبنة عمه وتدعى “غيداء سهيل”، والجدير بالذكر، أنه لم يتسنى لنا الكشف عن حقيقة المعلومات التي تفيد بزواجه من أبنة عمه، وإنما ما دعا المستخدمين لتصديق هذه المعلومة، انتشار صورة من عقد القران تكشف عن أسم الزوجة. ونشر أحد المغردون الصورة وكتب: مبروك والله يتمم لهم على خير، بس يا بنات مو هذه غيداء اللي أيام برنامج زد رصيدك تسرب عقد زواجهم شلون تو يملك”.

من هي زوجة غازي الذيابي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، اسم غيداء سهيل زوجة الشاعر غازي الذيابي، في ظل غياب تام لأي مصدر رسمي ينفي أو يؤكد الخبر. ولعل ما أثار الفضول لدي الكثيرون، للبحث عن أسم زوجة الشاعر غازي الذيابي، حرص الأخير على عدم الكشف عن أي معلومة تخص حياته الشخصية، ورفضت إظهار صور أو أي لقطات من الزفاف برفقة زوجته.

سناب غازي الذيابي

يتمتع الشاعر غازي الذيابي بشعبية كبيرة من خلال مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتبعها الآلاف من المستخدمين، وفي الفترة الماضية، ارتفعت معدلات البحث حول حسابه الشخصي على سناب شات بشكل ملحوظ، وعلى هذا الصدد، يُمكن لكم الانتقال مباشرةً إلى صفحته الرسمية من خلال النقر “هنا“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: