التخطي إلى المحتوى

فيديو ضرب ساهر منذر الأصلي كامل ويعلق: كانوا يحاولون التحرش بي

الأردن/فلسطين – متداول – «فيديو ضرب ساهر منذر الأصلي كامل ويعلق: كانوا يحاولون التحرش بي»
اعتدى مجموعة من الشباب في فلسطين، على المتحول ساهر منذر بالضرب المبرح الذي ترك أثاره على مناطق متفرعة من جسده، وأظهر منذر لقطات له بعد الاعتداء، كاشفاً عن تدهور وضعه الصحي بشكل ملحوظ، حيث أظهر اللكمات التي طالته أسفل جفن عينيه بشكل بارز، مما يُصعب عليه الرؤية.

وتصدر فيديو ضرب ساهر منذر عمليات البحث الرائجة في الأردن خلال الساعات القليلة الماضية، حيث خرج منذر من صمته، ورد على الصور التي سربت له على موقع التواصل بعد الاعتداء عليه، وقرر الظهور في “بث مباشر” لجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع “تيك توك”، وكشف عن تعرضه للاعتداء على يد شباب فلسطينيون.

أنوثة ساهر منذر

أجرى ساهر منذر عملية تجميل على ما يبدو شهدت إيجابية بالنسبة له، حيث حصل على قوام مشابهة للمرأة، إضافة إلى الأنوثة التي تحصل عليها قبل عملية التحول الشهيرة التي كانت حديث التواصل الاجتماعي. ويُعتبر منذر من ضمن النجوم المثيرين للجدل، ففي كل ظهور له، يحرص على أن يظهر أماكن حساسة من جسده، مما يثير غضب رواد التواصل الآخرون الذين دوماً ما ينتقدونه.

سبب ضرب ساهر منذر

وقال ساهر منذر أن سبب الاعتداء عليه بالضرب، أن شباب كانوا يتحرشون به، ولكنه رفض وعبر عن غضبه من هذا الأمر، مما أدي إلى نشوب مشادة كلامية بينه وبين المتحرش، ووصل بهما الأمر إلى التدخل بالأيدي. وأظهرت لقطات الآثار الواضحة على ملامح المتحول ساهر المنذر، الذي بدوره اشتكى إلى حقوق الإنسان من طريقة معاملته السيئة والتحرش بها، حيث أشار إلى حساب حقوق الإنسان في منشور قام بتدوينه من خلال صفحته الرسمية على تطبيق “تويتر”.

ساهر منذر قبل وبعد

كشفت تقارير إعلامية، عن خضوع المتحول ساهر منذر لأكثر من عملية حتى يتمكن في النهاية من الحصول على مراده، حيث أصبح مشتبه بنسبة كبيرة بالنساء. وفي التفاصيل أتضح أنه خضع بالفعل لعملية تحول، أما عن التجميل، فكان شارك جمهوره عن خضوعه لعملية من قبل، تخص ملامح وجه، لكي يصبح مظهره أقرب إلى حد كبير بالمرأة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: