التخطي إلى المحتوى

فيديو شروق المنتشر الغير أخلاقي كامل قبل الحذف شاهد الآن

تسريب مقطع فيديو شروق المنتشر الغير أخلاقي، الذي تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة خلال الساعات القليلة الماضية. وسط تساءل المئات من مستخدمي التواصل الاجتماعي، عن صحة الصور المنتشرة المزعومة بأنها مقتبسه من شريط الفيديو الفاضح.

ويرصد مقطع فيديو شروق المنتشر ظهور امرأة تمارس فعل منافي للآداب والذوق العام. وراحت بعض الحسابات، تداولت صوراً من الفيديو المزعوم، وفي التعليقات، أبان بعض المستخدمين أن تلك السيدة مشهورة عبر ابليكشن “تيك توك”، وانتشرت عديد التكهنات من ضمنها بأنها صانعة المحتوى الفلسطينية شروق صن شاين، التي أعلنت عن زواجها مؤخراً من شيف لبناني معروف، وسرعان ما انتشر الخبر كالنار في الهشيم عبر حسابات السوشيال ميديا، لاسيما “تويتر و سناب شات وانستقرام”، وخاصةً تيك توك.

مقطع فضيحة شروق تيك توك

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر، بأن صاحبة مقطع فضيحة شروق المنتشر عبر تيك توك وحسابات السوشيال ميديا، ليست البلوجر شروق وصانعة المحتوى الشهيرة، وإنما هي سيدة أخرى يُزعم أنها من خارج الوسط.

ونسب الآلاف من رواد التواصل، شريط الفيديو الغير أخلاقي لمدونة من أصول فلسطينية، وسرعان ما ذاع النبأ بين بعض المغردون، وسط تساؤلات حولين هوية الفتاة. وفي الجانب الآخر، طالب عدد من المدونون، بسرعة توجه الجهة المختصة لفحص شريط الفيديو، وإلقاء القبض على اللذان ظهرا يمارسان الفعل الفاضح وتوثيق ذلك ونشره على العام.

فيديو شروق المنتشر

خرجت شروق زوجة دكتور فود وشهرتها “Shrouqsunshine”، في لايف عبر ابليكشن تيك توك، كالمعتاد تتحدث مع جمهورها هناك. وتفاجأت بردود الأفعال الغاضبة تجاهها، وعلمت في نهاية المطاف، أن هناك فئة تقوم بالترويج لمقطع فيديو خادش للحياء منسوب لها، من أجل النيل من سمعتها، وتشويه صورتها أمام متابعيها. وأكدت أنها ليست لها علاقة بهذا المقطع لا من قريب أو بعيد، وفي تصريح شديد اللهجة، أشارت أنها سوف تلجأ إلى القضاء من أجل معاقبة كل من أساء في حقها.

وسادت حالة من الغضب والاستنكار في الشارع مؤخراً، بعد ساعات من تداول صور خادشة للحياء، يزعم بأن إحدى المشهورات وراء تصوير الفعل الفاضح. ويجدر الإشارة، أنه بالفحص لا يُنشر الفيديو عبر أي من شبكات التواصل، وهناك ترصد لمن يقوم بنشره أو الترويج له.

فنظراً لاحتوائه على مشاهدة لا تليق، ومخالفته معايير المجتمع، ويحرض على الفسق والفجور، تم حذفه من مختلف مواقع السوشيال ميديا. وفي انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات في هذا الأمر، الذي بات حديث آلاف الأشخاص.

رسالة من خلال فضيحة شروق

فيديو فضيحة شروق مازال منتشر ومازال الناس يبحثون عنه بقوه واري أن الموضوع قد مر عليه وقت طويل لكن المشكلة أن الناس تترك المقالات الهامة وتتجه إلي الفضايح ونحن لاننشر أخبار الفضايح للترويج لها بقدر التحذير منها حتى لايقع البعض في مثل هذه الأخطاء الشائعة بشكل كبير ونحذر من الانزلاق في مثل هذه الأخطاء التي يعاقب عليها القانون ويحرمها الله سبحانه .. الي متى نظل نغوص في المعاصي والنكرات .. يجب أن نتذكر أننا شعوب عربية أصيلة لها تقاليدها ، ويجب أن نعود إلي ثوابنا ، فلا يصح إلا الصحيح .. فنحن أصحاب حضارة أصيلة وأصولها المحترمة تلك كانت رسالتنا من خلال هذا الموضوع الرائج فضيحة شروق ، فيديو شروق ، فيديو شروق المنتشر .

[اقرأ أيضاً: مقطع فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن بالخطأ كامل قبل الحذف.. شاهد الآن]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: