الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو سيدة بلكونة التجمع العارية كامل +18 يهز السوشيال ميديا

تصدر مقطع فيديو سيدة بلكونة التجمع العارية الأكثر بحثًا اليوم، حيث أعتبر البعض من مستخدمي فيسبوك الأمر بـ”الفضيحة” حتى الكشف عن تفاصيل الواقعة.

وأعلنت جهات التحقيق في القاهرة إخلاء سبيل السيدة التي ظهرت عارية في بلكونة التجمع الأول. وحسب وسائل إعلام فقط أدلت السيدة بحديثها خلال وقوفها أمام جهات التحقيق.

وذكرت أنها لا تعلم القوانين في مصر، مؤكدة أنها دائماً ما تفعل ذلك الشيء (الوقوف عارية في البلكونة) في موطنها الأصلي بـ”أوكرانيا”.

مبينا أنها جاءت إلي مصر مع أصدقائها بقصد التعرف علي الحضارة المصرية ضمن السياح. كما أوضحت أنها فوجئت بصراخ كبير حولها عندما رأها الجيران عارية في البلكونة وكانت تجهل ما يقولون لها.

ولذلك تم الإفراج عنها من قبل جهات التحقيق في القاهرة.

فيديو سيدة بلكونة التجمع العارية

وراح وسم سيدة التجمع الأول العارية يتصدر الأكثر رواجاً علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام خلال الساعات القليلة الماضية.

وعبر الآلاف من النشطاء والمستخدمون عن غضبهم الشديد تجاهها، حتى طالب البعض بالقبض عليها ومعاقبتها عقب ظهورها العاري.

حتى إعلان تفاصيل الواقعة وتبين أنها من أوكرانية وجاءت إلي مصر بصحبة مجموعة من أصدقائها من أجل التعرف علي السياحة في مصر.

وعلمت صحيفة “الوطن” المصرية، أن طبيب نفسي أكد أن السيدة التي ظهرت في البلكونة عارية تعاني من اضطراب وجداني.

شاهد أيضًا: عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع تسريب 15 فيديو في العيادة بالمنيا

وسجل مؤشر البحث trends غوغل الآلاف من العمليات البحثية حول المقطع الفاضح للسيدة الأوكرانية التي تعمدت الظهور عارية في البلكونة بالتجمع الأول. وحظيت باهتمام واسع علي عناوين الإعلام خلال الساعات الأخيرة الماضية. وتم إخلاء سبيلها بعدما أوضحت أنها تجهل القوانين في مصر.

error: