الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو سيارة بي ام ابيض الكويت ” شاب وفتاة بالشارع”

فيديو سيارة بي ام ابيض الكويت ” شاب وفتاة بالشارع” وننشر  لكم فيديو سيارة بي أم ابيض الذي يسجل فتاة وشاب وسط الشارع الكويتي وهم في وضع مخل بالآداب العامة ومشهد اباحي وأيضا في حالة سكر .

نحن لا نستطيع أن ننشر المقطع كاملا لكن ننشر لكم مايمن نشره هنا لاننا لا نريد أن نساعد علي انتشار الرذيلة فقط نريد أن ننوه علي الانحلال الخلقي الذي وصل إليه شباب هذه الأيام .

فيديو سيارة بي ام ابيض الكويت

وبدون رادع وفي مواسم دينية عظيمة كلنا نحتفي بصاحب أعظم سيرة علي وجه الأرض سيدنا محمد الذي اتي برسالة السماحة والخلق والأدب والعفة .

فلماذا لايتزوج هذا الشاب بالحلال ويسير علي نهج الرسول الأعظم ولماذا يقدم الشباب علي مثل هذه الأفعال التي تسيء لمجتمعاتنا العربية .

إننا نحارب بكل الطرق مثل هذه المشاهد ونطالب بالتصدي لها بكل مانملك .

حتى يعيش المجتمع العربي في جو هاديء امن نظيف شريف كما كان من قبل ونترك مثل هذه الأشياء للفرنسيين الذين يتطاولون علي رسولنا محمد .

فبدلا من أن نرد علي هؤلاء المتطاولين بالأفعال الحميدة هانحن نقلدهم في فعل الرزيلة بل نزيد ونتفوق عليهم في البجاحة وقلة الأدب .

المشهد المشين حدث اليوم بأحد شوارع الكويت المكتظة بالبشر لكن هؤلاء لم يبالون شيء ” اذا بليتم فاستتروا” إنهم يجاهرون بالمعصية ولا يبالون المارة ولا المجتمع العربي المفروض يكون قدوة لكل المجتمعات.

انطلقت علي تويتر هاتشاجات وتغريدات كلها تدين هذه الجريمة الشنعاء التي حدثت اليوم والجميع الآن تقلدوا منصب نصحاء وانقياء وأتقياء وراحت التغريدات تلو التغريدات تطالب بإعدام هؤلاء .

ليس هكذا يكون الحل يجب تقويم هؤلاء والبحث لهم عن علاج لأنهم إما مرضي نفسيين وأما بالفعل سكرانين كما ذكرت الحدي المواقع وفي كل الحالتين هناك جريمة أبشع من الاخري لاتغتفر؟؟!!.

العديد من التغريدات التي وقفت ضد تصوير المشهد وطالبوا بالستر علي هؤلاء ؟؟!! ولا احد يعلم هل احد فضح هؤلاء أم إنهم فضحوا أنفسهم ، ياسادة نحن مجتمع شرقي ليس من المعقول اليوم  وفي وسط الشارع وأمام المارة شيء لايصدق ولا يترك هكذا فيجب معرفة هؤلاء ومعالجتهم نفسيا لأنهم بالتأكيد هم مرضي نفسيين  .

فيديو سيارة بي ام ابيض الكويت

قد يهمك أيضا

مقطع بي ام ابيض الكويت (فيديو فاضح) يتصدر تويتر.. تعرف علي قصته

فضيحة بن زيمة.. بالفيديو يقسو علي زميله شاهد ماذا قال

error: