التخطي إلى المحتوى

فيديو | سمول كابتشينو يسبح ويكشف عن جسده لأول مرة

أثار مقطع سمول كابتشينو يسبح تفاعل كبير على مواقع التواصل، حيث تبادل النشطاء، فيديو لمشهور سناب “سعد العنزي”، يقوم بممارسة السباحة ويثير ضجة واسعة.

وكان سمول كابتشينو انتقد النساء على خلفية معاناتهم مع الدهون المتراكمة من وجهت نظره، ووصف سعد العنزي السناء بالمترهلات، وحصد الفيديو عبر “تويتر”، في ظرف 24 ساعة مليون مشاهدة.

سمول كابتشينو يتجاوز في حق النساء

وتباينت ردود الأفعال حول المقطع، حيث أعتبره البعض بتجاوز في حق النساء، ونتيجة لذلك، رفع رواد التواصل الاجتماع هاشتاج نطالب بالقبض على سعد العنزي. وانتقد سعد العنزي النساء لأنهم لا يعملون مثل الرجل مشيرة أن الرجل كثير الحركة. ووصف قوام السناء بـ”الملخبط”، على حد قوله.

وشن مستخدمي “تويتر”، حملة ضد سمول كابتشينو على إثر تصريحاته المثيرة ضد المرأة، وطالبوه بالنظر إلى جسده قبل انتقاد المرأة، في إشارة إلى الصور ومقاطع الفيديو التي انتشرت مؤخراً لـ سمول كابتشينو يسبح ويظهر جسده لأول مرة.

وأبان فيديو سمول كابتشينو يسبح جسده لأول مرة كاشفاً عن منطقة البطن والذراع. وبدت هيئته مثل الإنسان الطبيعي، بحيث لا يعاني من الدهون المتراكم في جسده، وأيضًا لا يتمتع بجسد الرياضيين، بالرغم من انتقاده للنساء.

سمول كابتشينو سمول كابتشينو يسبح

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي، مع حديث سعد العنزي الأخير بشأن المرأة، واصفين إياه بالغير مقبول. وأثارت تصريحاته حالة من الغضب، وطالب عدد من المغردون بإيقاع العقوبة عليه.

يذكر أن سعد العنزي الشهير بـ”سمول كابتشينو”، من مشاهير التواصل الاجتماعي، ويحظى بتفاعل كبير في السعودية، ويحظى بقاعدة جماهيرية ضخمة عبر السناب شات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: