التخطي إلى المحتوى

فيديو سبب وفاة الدكتور روي نسناس في لبنان

كشفت مصادر رسمية، اليوم الإثنين (18 أبريل/نيسان)، عن سبب وفاة الدكتور روي نسناس في لبنان، الخبر الذي أثار حالة كبيرة من الحزن في الشارع اللبناني، وتسبب في دخول عشرات الأشخاص في نوبة من البكاء، ونعاه عدد من النجوم في الوسط اللبناني، من خلال صفحات السوشيال ميديا المختلفة.

سبب وفاة الدكتور روي نسناس

قالت صحيفة “الجديد” المحلية، أن سبب وفاة Dr roy nasnas، بعد مدة طويلة من المعاناة مع المرض، ورفضت الصحيفة ذكر طبيعة مرض الراحل الذي يزعم أنه يعاني منه منذ فترة ليست بالقصيرة. وحسب المعلومات الرائجة من خلال حسابات التواصل، تزعم وفاته نتيجة إصابته بمرض السرطان، ولكن في الحقيقة أن هذه الأخبار عارية تماماً من الصحة، حيث لم تذكر أي جهة مقربة من الفقيد، سبب وفاته حتى هذه اللحظات، فيما يخص المرض الذي  تسبب في رحيله عن عالمنا.

كم عمر الدكتور روي نسناس

إن كم عمر الدكتور روي نسنان وزوجته وأبنائه، واحدة من أكثر الأمور بحثًا في لبنان علي محركات البحث العالمية، منها google، الذي سجل آلاف العمليات البحثية حول الفقيد، حيث يتساءل الباحثون عنه، عن حياته وزوجته وأولاده وكم عمره عندما توفي، وأتضح أنه رحل عن عالمنا عن عمر يتخطى الـ60 عاماً، فيما لم تتوفر أي معلومة علي شبكة الأنترنت، تخص حياته الشخصية، أو تكشف عن هوية زوجته أو كم عدد أبنائه.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة سمر الحاج زوجة علي الحاج الإعلامية اللبنانية

من هو روي نسناس

هو Dr roy nasnas، لبناني الجنسية، اشتهر بفضل عمله في مجال محاربة وابتكار واكتشاف العلاج لمحاربة “الجرثوم”، وله خبرة واسعة في مجال الطب الجرثومي، حيث قضي ما يزيد عن 40 عاماً في في مجال الطلب، وخلال تلك الأعوام، كان أول الأطباء اللبنانيين، الذين أعلنوا عن مرض كورونا في البلاد، وقدم نصائح وأمور طبية عدة من شأنها ساعدت بشكل ملحوظ في تطور البلاد إلي مكانة أفضل فيما يخص المرض المنتشر. كما كان الراحل من أكبر المساهمون في لبنان وبيروت بشكل خاص، في إدارة أزمة كورونا من الناحية الجرثومية، وله مجموعة متميزة من الأبحاث حول هذا المرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: