التخطي إلى المحتوى

فيديو خالد السعود رجل الأعمال السعودي يقبل رأس عامل مصري وأولاده يقبلون يديه في وداعه
فيديو خالد السعود

فيديو خالد السعود رجل الأعمال السعودي يقبل رأس عامل مصري وأولاده يقبلون يديه في وداعه  والذي  عمل لديه طيلة 40 عاما ويودعه هو وأولاده بالدموع. مشهد مؤثر جدا الذي نشاهده الآن لرجل مصري اسمه شوقي السمان كان يعمل لدى رجل الأعمال السعودي خالد سعود طيلة 40 عاما ماضيع وقرر الرجل عندما بلغ عمره 65 عاما قرر أن يعود إلى بلاده حتى يقضي ما تبقى من عمره مع أولاده وأحفاده هناك.

فيديو خالد السعود

لكن مشاهد الدموع ومشاهد توديع هذا الرجل أن دلت على شيء تدل على نبل أخلاق خالد السعود رجل الأعمال السعودي هو وأولاده عندما احتضن الرجل وقبل رأسه وراحوا أولاده يقبلون يديه في مشهد قليل جدا عندما يتكرر في هذه الأيام.

 

ونسمع ونحن نشاهد الفيديو صوت رجل الأعمال السعودي خالد السعودي وهو يقول يستاهل هذا الرجل شوقي السمان الذي قضى معهم عمر طويل يخدموهم ويعمل لديهم وهم أناس أوفياء بمعنى الكلمة فشهدنا بالفيديو مدى التأثر ومدى الحزن الكبير الذي خيم على الأجواء في وداع هذا الرجل الذي عمل لديهم عمر كامل ولكن لا ينسون جميله ولا ينسون ما قام به ولا ينسون أمانته ولا ينسون طاعته لهم.

والحقيقة أن هناك التغريدات وبوستات نشرت تعقيبا على هذا المشهد المؤثر جدا وجميع أشاد بهذا الموقف واشهدوا بالعلاقات بين السعودية ومصر واشهدوا بالتعامل بالعشرة الطيبة التي هي بين الشعبين المصري والسعودي.

 

لحظات الوفاء لا تأتي إلا من الأوفياء من المخلصين من الكرماء من النبلاء من الأذكياء من الذين يقدرون معنى العطاء فالرجل أعطى كثيرا والرجل عمل لديهم فتره طويلة وشاهدوا وتابعوه يؤدي أمانته ويعمل بصدق بإخلاص وتفان إذا كان عمره 25 عاما هو فرعين شباب وقدر قضاء حياته وقضى الشباب في خدمتهم والعمل معهم ولذلك اليوم يردون إليه الجميل.

 

والحقيقة انه مشهد مؤثر ومشهد فعلا مؤلم ولكنه مفرح في نفس الوقت يؤكد ان الدنيا بخير وان الناس معادنها الأصيلة لا تقدر بمال ولا تقدر بذهب الكون كله كل التحية والشكر للرجل السعودي رجل أعمال خالد السعود وأولاده المحترمين الذين عبروا بصدق عن مدى الإخلاص والوفاء والأصالة ومدى النبل ومدى الاحترام ومدى تقدير الشعب المصري كله لهم عندما كانوا يقبلون يد هذا العامل المسكين الذي قضى مع طيلة هذه الفترة كل التحية لهم وكل التحية بارك الله لهم وبارك فيهم وبارك في كل جوده مباركه في كل اعمال الخير التي يقدمونها للوطن.

 

قد يهمك أيضا

عائلة سعودية تودع وافد مصري بالدموع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: