التخطي إلى المحتوى

فيديو حادث نسرين النوفل المعلمة السعودية أم جنى ولين يتصدر تويتر
نسرين النوفل

تصدر مقطع فيديو حادث المعلمة السعودية نسرين النوفل أم جنى ولين، التي ترقد في احدي مستشفيات الرياض في الوقت الراهن بعد تعرضها لحادث مروع في الطريق عن طريق سائق مراهق.

وحسبما ذكرته صحيفة “المرصد” المحلية نقلاً عن مصادر أخري، فإن السائق الذي كان يقود السيارة مراهق يبلغ من العمر 12 عامًا.

وذكرت الصحيفة أن قائد المركبة هو مراهق يصل عمره الحالي إلي 12 عامًا، وكان يقوم بالتحفيط في الشارع وتسبب في حادثة مؤلمة لمعلمة وبناتها جنى ولين.

وعبر العديد من المستخدمون عن غضبهم الشديد تجاه الخبر المنتشر علي صفحات التواصل الاجتماعي اليوم. وراح البعض يطالب بالعقوبة الصارمة في حق المراهق الذي كان يمارس التحفط بسيارته ولم يراعي المشاة.

فيديو حادث المعلمة نسرين النوفل

ووفقاً لما أفادت به صحيفة سبق فإن شريط الفيديو يحتوى علي مشاهد قد لا تليق بالبعض من حيث المشاهدة. ولذلك لم تنشره الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني إلي هذه اللحظات.

فيما تداول عدد من حسابات موقع التدوين القصيرة تويتر صوراً ومقاطع فيديو ترصد تفاصيل الحادث المؤلم.

والجدير بالذكر أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن عمر قائد المركبة الحقيقي، وزعم بعض من مستخدمي تويتر أنه يبلغ من العمر 14 سنة.

ويجدر الذكر أن كافة التغريدات التي تم تناقلها من قبل بعض الصفحات بشأن وفاة المعلمة السعودية نسرين النوفل بسبب الحادث عارية من الصحة. حيث لم يصدر إلي الآن أي بيان ينفي أو يؤكد صحة الخبر من قبل مصادر من داخل المستشفي أو الجهات المختصة.

وكتب أحمد عادل غاضباً :”لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، المفروض أي حد يعمل حركات بالعربية يأخذوها منه خالص”. وتابع :”ويبيعوها ويوزعوا مالها علي الفقراء والمساكين، أرواح الناس مش لعبة بلايستيشن ومفيش محاولات متبقية كل واحد ليه روح واحدة، حسبنا الله ونعم الوكيل”.

يذكر أن العديد من المغردون والنشطاء راحوا يهاجمون السائق خصوصًا عقب تداول خبر أنه لا يزال مراهق وبحوزته سيارة. والبعض الآخر راح يلوم إدارة المرور علي خلفية عدم تنظيمها الجيد لحركة السيارات.