التخطي إلى المحتوى

فيديو حادث الدائري الثالث الكويت كامل

فيديو حادث الدائري الثالث الكويت كامل الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ملحوظ في الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد (31 يوليو)، وحصد تفاعلاً كبيراً، حيث قدم نشطاء على شبكة التدوين “تويتر” خالص التعازي لأسرة الضحايا داعيين لهم بالصبر والسلوان.

أول رد من الداخلية حول الفيديو

أعلنت وزارة الداخلية في بيانها الصادر بتاريخ اليوم الأحد، عن وفاة مواطن ومواطنة في حادث انقلاب وحريق سيارة على طريق الدائري الثالث مقابل الروضة. وذكر البيان أنه تم استدعاء مواطن أقدم على تصوير الحادثة ورصد المقطع المتداول الذي أقدم على تصوير انتهاك لحرمة الميت، ومن المقرر أن يتم معاقبته قانونياً. وشهدت الساعات الماضية، تداول مقطع فيديو بين عدد من المغردون عبر تطبيق التدوين “تويتر”، وفي التفاصيل أتضح أن المقطع يعود لحادثة مؤلمة وقعت على الدائري الثالث المقابل للروضة في الكويت، ومن جهتها أكدت الداخلية الكويتية أنه سوف يتم معاقبة الشخص الذي قام بتصوير الحادث وأظهر جثة الموتى بشكل لا يليق يُعبر عن انتهاك بارز لحقوق الميت.

فيديو حادث الدائري الثالث الكويت

وأبدى مغردون غضبهم من انتشار المقطع الأصلي الذي يُعتبر انتهاك لحرمة الميت، مطالبين الجهات المختصة بفتح تحقيق في الواقعة وإلقاء القبض على مصور المقطع، ذاكرين أنه كان من المفترض أن يقوم بتقديم المساعدة وليس التصوير، واستناداً إلى ذلك، أعلنت وزارة الداخلية بعد مرور دقائق قليلة من نشر الفيديو، عن استدعاء الشخص الذي صور الفيديو، وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل فور التحقيق معه، خاصةً وأنه تسبب في موجة من الغضب بين المستخدمين من مختلف الفئات العمرية، مع تعمده ظهور ضحايا الحادثة، أبرم العشرات تعليقاتهم الموجهة إليه وشهدت انتقادات لاذعة.

من جهة أخري، تسعى السلطات الكويتية إلى القضاء على كل من شأنه إثارة الجدل بقصد ارتفاع المشاهدات أو نشر المعلومات المضللة من خلال مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي.

عدد ضحايا حادث الدائري الثالث بالكويت

كشف بيان وزارة الداخلية بالكويت، أن عدد وفيات حادث الدائري الثالث المطل على الروضة، راح ضحاياه مواطن ومواطنة نتيجة انقلاب المركبة واشتعال السيارة مما أسفر عن وفاتهم على الفور.

يهمك أيضًا:  حادث فرقة mirror الشهيرة ولحظة سقوط المسرح عليهم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: