التخطي إلى المحتوى

فيديو جنه شريف مشهورة tiktok الذي يبحث عنه الجميع

ضجّت منصة “تيك توك”، بحثًا عن فيديو جنه شريف، الذي تصدر عناوين البحث في الساعات الأخيرة، وسجل آلاف المعدلات البحثية مؤخراً، خاصةً عقب نشر الأخيرة، مقطع جديد لها من خلال حسابها الشخصي على تطبيق “tiktok”، تؤكد عدم صلتها بما يتم تناقله عنها في الساعات الماضية، مبيناً أنها تلقت عديد الرسائل، ولاحظت أمور رائجة، تزعم تورطها في فيديو غير لائق.

من هي جنة شريف

أتضح من المعلومات الشائعة من خلال سيرش البحث، أن جنة شريف، تيك توكر مصرية، في العشرينيات من عمرها، يُتابعها قرابة الـ1.1 مليون متابعاً من خلال تطبيق tiktok، وبما يقارب الـ12 ألف مشترك من خلال اليوتيوب، وأكثر من 285 ألف متابعاً على انستقرام، تقدم محتوى ترفيهي برفقة أصدقائها، وكثيراً ما تميل إلى إثارة الضجة حولها، من خلال ملابسها الضيقة، وكذلك إطلالاتها الملفتة  للأنظار، مما زاد من التكهنات حولها، عقب أن زعم البعض، تورطها في فيديو لا يليق، وتصدرت عناوين البحث اليوم، بحثًا عن مقطع الفيديو الذي يُزعم ظهورها فير بوضع غير أخلاقي.

إضافة إلى ذلك، فإن Gana Sherif، تقدم منشورات على “انستقرام”، تشبه بها المودل بشكل ملحوظ، وتميل إلى عالم الفاشينيستا من وقت لها، وقد بدأت مشوارها مع عالم الشهرة، عن طريق التيك توك، ومنه إلى انستقرام، ثم اليوتيوب، وتدخل في قائمة الأكثر متابعة في جيلها على مختلف برامج السوشيال ميديا، وتحظى بتفاعل كبير مع يومياتها، وذكرت من خلال النبذة التعريفية لها على “أنستا“، أنها تعتنق دين “الإسلام”. وخلال الأوان الأخيرة، تضاربت الأنباء عنها، تزعم ظهورها في فيديو خادش للحياء، ولاحظ ذلك بنفسها، مما دفعها للخروج من صمتها، والرد على هذه الادعاءات، الرائجة عنها في الفترة الأخيرة.

فيديو جنه شريف

وأكدت التيك توكر المصرية، جنه شريف (21 عاماً)، أنها حررت محضراً ضد مروجي الشائعات ضدها، مؤكدة أنها سوف تلجأ إلى القضاء، ضد كل من يقوم بنشر الأكاذيب عنها، والترويج لفيديوهات لها، زاعمين أنها خادشة للحياء، وحرصت على أن تطلب من معجبيها، دعمها، وخاصةً في هذه الفترة، التي تمر فيها بظروف صعبة على حد قولها.

@ganasherif35 حسبي الله ونعم وكيل فكل حد بيشوه صوره بنت #جنه_شريف😉 #جنجونه❤️ #foueyoupage ♬ original sound – بطل و مبتعوضش❤️🍃

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: