الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو بيبي بوشهري وصديقها كامل

اهتزت منصات التواصل الاجتماعي، عقب تسريب مقطع فيديو بيبي بوشهري وصديقها، علي شبكة السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وتصدرت المشهورة الكويتية التريند عقب إعلان الجهات المختصة بالكويت، إلقاء القبض عليها وصديقها الذي ظهر معها في الفيديو الخادش.

وحسبما زعمه رواد التواصل، فإن المقطع المنتشر الذي زلزل منصة التدوين تويتر مؤخراً، تظهر من خلاله المشهورة بيبي برفقة صديقها في وضع غير أخلاقي.

وحصد الفيديو نسب عالية من الاستياء، ولأنه يحتوى علي مشاهد لا تليق بالذوق العام، يتم حذفه حاليًا من علي السوشيال ميديا.

فيديو بيبي بوشهري وصديقها

أثار المقطع جدلاً عارماً علي مختلف صفحات التواصل، كما أنه تصدر الأكثر رواجاً مؤخراً بين نشطاء تطبيق التدوين تويتر.

جدير بالذكر أنه عقب مرور ساعات قليلة من تسريب الفيديو، أعلنت الجهات المختصة في الكويت، القبض علي بيبي من أجل إحالتها إلي التحقيق بشأن المقطع الفاضح.

وحسبما ذكرته مصادر مطلعة، تم التوصل كذلك إلي صديقها الذي ظهر برفقتها في الفيديو المختل بالآداب، وسيتم خلال الساعات المقبلة الكشف عن التفاصيل.

يذكر أن بيبي بوشهري، من المشاهير المعروفين علي ساحة سناب شات، ولقت شعبية وشهرة كبيرة علي مدار السنوات الأخيرة، فهي تعمل في الأساس كفاشينيستا، ولكنها نجحت في الدخول إلي عالم الفن، عن طريق ظهورها المميز في مسرحية تلفزيونية.

واعتادت بيبي بوشهري، علي إثارة الجدل من خلال منشوراتها ويومياتها علي تطبيقات التواصل، وسبق وأن نشرت فيديو يوضح التحرش بها في مكان ما، وتصدرت وقتها التريند بالآلاف من العمليات البحثية حول أسمها.

وعبر المئات من المغردون، عن غضبهم الشديد تجاه المشهورة علي سناب شات بيبي، تضامناً مع تسريب الفيديو الغير أخلاقي لها علي السوشيال ميديا، ولقي ضجة عارمة.

error: