الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو بوسه العقرب كامل +18

انتشر على شبكه التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو بوسه العقرب، لرجل وامرأة يتبادلان القبلات بطريقه حصدت غضب واستياء العشرات من المستخدمين ونشطاء السوشيال ميديا.

وزعم بعض من رواد التواصل الاجتماعي، أن المقطع تم تصويره في دبي، في إشارة أن الرجل الذي ظه في شريط الفيديو من دوله الإمارات العربية المتحدة، والجدير ذكره أن هذه الأنباء غير مؤكدة.

وكان نشرت عدد من وسائل الإعلام والصحف المختلفة، أخبار تفيد بإلقاء القبض على اللذان ظهرا في المقطع يتبادلان القبلات بطريقه بطريقه غير أخلاقية.

وظهر في المقطع المنتشر قيام شخص بتقبيل مرأة بشكل غير لائق، وتم تصنيف المقطع +18، ونُشر على منصة سناب شات، وفور وصول المقطع لموقع تويتر، أطلق المغردون هاشتاق يحمل أسمه الفيديو، من أجل وصوله إلي السلطات في الإمارات حسب ما هو متداول.

وتصدر الفيديو، مؤشر البحث وترندات جوجل في الإمارات خلال الساعات الأخيرة الماضية، بحثًا عن تفاصيل أكثر.

فيديو بوسه العقرب

والجدير ذكره، أن المقطع انتشر بسرعه البرق، وحصد مشاهدات عاليه على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وعلم البعض من مستخدمي منصة التداول القصيرة تويتر، أن الشاب الذي ظهر مع الفتاه في المقطع المنتشر على السناب شات خليجي بسبب الزي الذي يرتديه.

الأمر الذي أثار غضب عارم خلال الساعات الأخيرة، وسط مطالبات العشرات من الجهات المختصة القبض على اللذان ظهرا في المقطع المتداول حاليا.

وتسعي الجهات المختصة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، و مباحث الأنترنت في ردع كافه الأشخاص الذين يسعون إلى نشر المقاطع المخلة بالآداب، التي تهدف إلي إثارة البلبلة على منصات التواصل الاجتماعي.

وعلى هذا الإطار كشفت وسائل الإعلام، عن إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على الذين ظهروا في الفيديو المتداول، ومن المقرر أن يتم فتح تحقيق في الأمر، وبدء التحري معه فيما هو منسوب إليه من نشر مقطع فيديو غير أخلاقي، على واحده من اهم المنصات الأكثر استخداما في دول الخليج.

error: