الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو: بدور البراهيم قبل وبعد النحت وماذا عن عمليات التجميل

نشرت المشهور المقيمة بالسعودية، بدور البراهيم، فيديو لها تستعرض قوامها قبل وبعد عملية النحت، وماذا قالت عن عمليات التجميل.

وعرفت بدور بإثارتها للجدل علي سناب شات في السعودية، ولها العديد من المواقف التي تبين ذلك علي مدار السنوات الأخيرة، ولعل أشهرها حديثها عن مهرها.

بدور البراهيم قبل وبعد النحت

وتباينت البراهيم من خلال صورها الجديدة المنتشرة علي تويتر الآن، حيث تعمدت إظهار خصرها بشكل ملفت للأنظار كما بالصورة.

بدور البراهيم قبل وبعد النحتوأكدت بدور البراهيم في فيديو لها علي سناب شات، تؤكد أنها أجرت عملية النحت مؤخراً علي جسدها من أجل ظهور قوامها بشكل مميز.

ولفتت الأنظار إليها علي السوشيال ميديا مجدداً، بعد غيابها عن التريند لأيام، واليوم تعود مرة أخري عن طريق عملية النحت.

وعن عمليات التجميل، تبين أنها خضعت بالفعل من قبل لاحدي عمليات التجميل من قبل التي جعلت منها تبدو أجمل أمام الكاميرا.

والجدير ذكره أن لدي بدور البراهيم، شعبية وجماهيرية كبيرة علي تطبيق سناب شات، حيث تحرص علي نشر اليوميات بشكل مستمر لجمهورها.

وش عمرها

دائماً ما يسجل مؤشر البحث، الآلاف من العمليات البحثية حول أعمار النجوم، وتأتي بدور واحدة من أشهر هذه الشخصيات في السعودية، خصوصًا علي تطبيق اليوميات. وعلي خلفية ظهورها المثير للجدل، يتطلع المئات لمعرفة كم عمرها الحقيقي.

يذكر أنها من مواليد 1984 وتبلغ من العمر 37 عاماً أعتباراً من 2021.

وحسبما ذكرته مصادر متخصصة في شؤون المشاهير، فإن بدور البراهيم تُعتبر مطلقة، في إشارة إلي أنها غير متزوجة إلي وقتنا الحالي.

وقد زعمت من قبل أن هناك العديد من عروض الزواج المقدمة لها، وأكدت أن أحد الرجال طلب الزواج منها مقابل مهر بلغ 266 مليون ريال سعودي !.

شاهد المزيد: أميرة الناصر ترد علي رهف القحطاني وتتهم زوجها

error: