الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو باص الكوستر شاهد فضيحة جديدة تهز الزرقاء

اهتزت منصة تويتر و انستقرام، خلال الساعات المنصرمة، أثر انتشار مقطع فيديو فاضح المعروف إعلاميًا بـ”فضيحة باص الكوستر” في المملكة الأردنية.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلي قيام شخص، بركوب الباص الذي كان يتواجد به مجموعة من المواطنون، وتفاجئوا به يقوم بإخراج عضوه الذكري ويمارس أعمال نافية للآداب والذوق العام.

ووثق أحد المتواجدون في الباص، لحظات قيام الشخص بذلك الأمر الذي يُعتبر لا أخلاقي ومنافي للآداب.

ومع نشر عدد من الحسابات علي منصة تويتر و انستقرام و كذلك فيسبوك للمقطع، حصد آلاف المشاهدات في 24 ساعة من تسريبه.

فيديو فضيحة باص الكوستر

ونشر عدد من المدنون علي موقع الفيديوهات يوتيوب، المقطع الذي انتشر بشدة علي شبكة الأنترنت خلال الساعات الماضية، ولقي مشاهدات ورواجاً واسعاً.

وانهالت التعليقات السلبية من هُنا وهناك علي ناشر المقطع اللا أخلاقي علي منصات السوشيال ميديا، وعبر العديد عن غضبهم الشديد تجاه الأمر.

علي جانب متصل، لقي فضيحة المرسيدس الجديدة، في الأردن التي لم يمر عليها إلا ساعات قليلة، حتى ظهر الشريط الفاضح لشاب الاتوبيس في الزرقاء بالأردن.

وفي ذات اليوم، انتشرت مقطع آخر لـ”فيديو فضيحة طبربور بريوس“، والذي لا يزال الأكثر بحثًا في جوجل بالأردن إلي هذه اللحظات.

وتقول تقارير محلية، أن الجهات المختصة في الأردن، تسعي دومًا للتصدي لمثل هذه الأمر التي تُعتبر لا أخلاقية، والقضاء علي كل من يسعي إلي إثارة الجدل والبلبلة علي صفحات التواصل المختلفة.

من جهة آخر، تجري تحريات من قبل الجهات المختصة، من أجل التحقيق في شريط فيديو منتشر لقيام شاب بأعمال +18 داخل سيارته الخاصة من نوع “طبربور بريوس” عن إشارة المرور.

ويعيش عدد من مستخدمو شبكة التواصل الاجتماعي في الأردن، حالة من الغضب والاستنكار تجاه المقاطع الفاضحة التي انتشرت منذ حلول شهر أغسطس.

error: