التخطي إلى المحتوى

فيديو ايناس الحنطي بالخطأ على سناب شات يثير ضجة واسعة (شاهد)

أنباء عن تورط الفاشينيستا السعودية، ايناس الحنطي، في مقطع فيديو مروع، نشرته عبر حسابها الشخصي عبر سناب شات عن طريق الخطأ، ثم قامت بحذفه. وضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن فيديو ايناس الحنطي الذي تصدر حديث النشطاء خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وفي التفاصيل، قال الناشط الاجتماعي الشهير، ياسر الفيصل، أن مقطع ايناس الحنطي بالغلط، يتضمن منظر يروع. ووجه متابعيه إلى عدم الالتفات له، مشيراً أن الحنطي لم تنشره، وأن هناك خلل في سناب شات نتج عنه نشر هذا الفيديو بشكل ما.

وسرعان ما تصدر فيديو ايناس الحنطي عمليات البحث الرائجة في “google” خلال الساعات الجارية، وسط تساءل المئات عن المقطع الأصلي الذي أثار ضجة عارمة.

حقيقة فيديو ايناس الحنطي المروع

وشاركت إيناس الحنطي، متابعيها عبر “سناب شات”، بمنشور تكشف من خلاله، أن الفيديو المنتشر لم تقوم بنشره، مما أثار المزيد من التكهنات حولها في هذا الشأن. وأكدت أنها تلقت عديد الإشارات حول الفيديو، مطالبة متابعيها بعدم الإشارة لها، لأن المقطع لا يخصها.

على جانب متصل، أوضح ياسر الفيصل، في يومياته عبر منصة المشاهير، أن خلل في منظمة سناب شات، تسبب في ظهور فيديو يحتوى على منظر مروع عبر حساب الفاشينيستا السعودية الشهيرة، وبعد مرور دقائق من نشره، تم حذفه.

الأمر الذي أثار موجة من الجدل بين متابعيها. وتبين أن عدد كبير من جمهورها، لم يتمكنوا من مشاهدة الفيديو، مما زاد من فضولهم للبحث عنه، خاصةً عقب تصدره حديث النشطاء عبر “تويتر” مؤخراً.

وتباينت ردود الأفعال، حولين مقطع فيديو ايناس الحنطي واصفين الأمر بـ”فضيحة” في حقها، بالرغم من عدم وجود الفيديو حتى تاريخ تحرير هذا النص. حيث تم التأكد من حذفه، وعدم تداوله على أي جهة إخبارية. الأمر الذي أدى إلى دخول الحنطي في دائرة الانتقادات، حيث أشار الكثيرون في تعليقاتهم أنه لا وجود للفيديو، مشيرين  أنها فبركة هذه القصة، من أجل المشاهدات.

ياسر الفيصل يكشف حقيقة فيديو ايناس الحنطي

وأكد سناب ياسر الفيصل، أنه لا صحة لما تردد بين بعض المستخدمين، بشأن مقطع ايناس الحنطي، مؤكداً أن عطل في المنظومة، تسبب في ظهور فيديو مروع لدي متابعي إيناس، على أنها من قامت بنشره، وفي الحقيقة أنها لم تقوم بمشاركة أي شيء في هذا الصدد.

ولم يتسنى لنا العثور على أي مقاطع تظهر فيها السنابية إيناس الحنطي بوضع لا يليق، كما لم يرد معلومات مؤكدة أو لقطات من الفيديو الذي ارتبط بها منذ الـ24 ساعة الماضية.

الأمر الذي أدى إلى توجيه الكثيرون لها انتقادات لاذعة، مؤكدين أنها تبحث عن الشو، من أجل ارتفاع نسب المشاهدة لديها. وتمتلك إيناس الحنطي أكثر من 3.2 مليون متابعاً عبر انستقرام، وتدخل في قائمة الأعلى شيوعاً عبر سناب بالسعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: