التخطي إلى المحتوى
فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل 2022 كامل
فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل

شاهد فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل المنتشر، حيث نشرت حسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يزعم تورط المشهورة اللبنانية انجي خوري في فلم غير أخلاقي أثار ضجة واسعة في لبنان، وانتشر كالنار في الهشيم من خلال صفحات التواصل تويتر و انستقرام.

انجي خوري أونلي فانز onlyfans

تداول خبر إنشاء المثيرة للجدل انجي خوري حساب علي موقع أونلي فانز onlyfans، المتخصص في البث المباشر وتبادل الحديث مع الآخرون مقابل المال، وتم تصنيفه سابقاً بأنه لمستخدمي الأنترنت +18، الأمر الذي أدي إلي استياء الكثيرون من جمهورها، خوصاً بعد نشرها بعض الصور شبه عارية لتروج لاحدي شركات الملابس الداخلية، وظن البعض بأنها بدأت تدخل عالم الإباحية.

ونفت انجي خوري، انضمامها لموقع إباحي، من خلال فيديو بثته لجمهوره عبر شبكة التواصل الاجتماعي، كما أشارت أنها لا تحب هذه الأمور. وتتعمد انجي خوري إثارة الجدل في كل ظهور لها، حيث دائماً ما تظهر شبه عارية، وتعتمد علي استعرض مفاتنها بشكل اعتاد عليه البعض من متابعيها علي انستقرام الذين تخطوا المليون متابع، بل وطالبتهم مؤخراً بمتابعتها علي اليوتيوب.

من هو زوج انجي خوري

لم تتحدث عارضة الأزياء اللبنانية انجي خوري من قبل عن أي تفاصيل بشأن حياتها الشخصية، وعلمت مصادر مقربة، أنها تزوجت في وقت سابق، ولكنها حاليًا غير مرتبطة، وتركز بشكل كبير علي عالم السوشيال ميديا، فيما لم يتم نشر أي معلومة بخصوص زوجها السابق ولا هويته أو أسمه، كونها تزوجت منه بشكل سري، وهناك أنباء غير دقيقة أفادت بأنها تزوجت أكثر من مرة.

فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل

تصدر وسم مقطع فيديو فضيحة انجي خوري، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الأوان الأخيرة، حيث أكدت عدة حسابات أنها تصور فلم إباحي، مؤكدين أنها تتواجد في احدي الدول الأوروبية من أجل القيام بذلك الأمر كونه يتعارض مع العادات والتقاليد في العالم العربي، وسرعان ما ردت علي هذه الشائعات وأوضحت أنها لا تميل إلي هذه الأمور، وتنشر أحدث جلسات التصوير لمعجبيها علي انستقرام فقط.

error: