الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو الولد اللي فضح البنت يوم كتب كتابها كامل

0

تصدر مقطع فيديو الولد اللي فضح البنت يوم كتب كتابها كامل ، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قام أحد الشباب بفضح حبيبته والتي ظل معها 4 سنوات.

فيديو الولد اللي فضح البنت يوم كتب كتابها كامل

وخلال حديث حديث الشاب عن حبيبته السابقة والتي تركها بعد أربع سنوات فترة خطوبة، خلال مقطع الفيديو معلقًا عن فترة خطوبته منها يوم زفافها : (دي ماشية معايا بقالها أربع سنين – بنتكم معفنة – يا عريس هو انت اريال).

ودشن المغردون من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاج حول الواقعة تحت عنوان “سماح بنت شهاب”، وطالب العديد بالقبض علي هذا الشخص الذي ظهر يدلي بحديثه عن حبيبته السابقة في يوم زفافها علي أخر.

وأظهر مقطع الفيديو الذي تداولته وسائل الإعلام المصرية اليوم، قيام شاب بصحبة مجموعة من الأصدقاء بحوزتهم سيارة وميكروفون، وبعد وصولهم أمام منزل العروس في يوم زفافها قام الشاب ، و الذي تبين أنه كان خطيبها السابق، بالحديث عن فترة خطوبته منها، و قال أنه رافقها لمدة أربع سنوات ، و ظل يتحدث عن أشياء أخري.

وسرعان ما أنتشر مقطع الفيديو تحت أسم “فيديو سماح شهاب”، علي نطاق واسع، ونال تفاعل الآلاف الأشخاص من مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، وطالب البعض بالقبض علي الشاب الذي أدعي أنه قام بفضح حبيبته.

وسجلت محركات البحث خلال الساعات القليلة من ظهر اليوم، العديد من المعدلات البحثية حول “مقطع فيديو سماح بنت شهاب”، وذلك عقب تداول المغردون تعليقات عديدة حول الواقعة، و التي رفضها البعض مشيرين أن ما حدث هو شئ غير مرغوب .

وساند الكثيرون العروس خلال حفل زفافها ، حيث طلب النشطاء علي تويتر، القبض علي صاحب المقطع من أجل التحقيق معه، و لماذا قام بالإشهار عن خطيبته السابقة، و أن ما حدث أثار غضب العديد مؤخراً.

اقرأ أيضًا:

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!