التخطي إلى المحتوى

فيديو المشجعة الانجليزية في قطر المسرب كامل.. شاهد فيديو مشجعه انجلترا

تداول مغردون على موقع التواصل “تويتر”، مقطع فاضح تحت عنوان “فيديو المشجعة الانجليزية في قطر”، ويُزعم أن الفيديو المنتشر تم تصويره في قطر.

وفي التفاصيل، أبان شريط متناقل باسم “فيديو مشجعه انجلترا”، ظهور مشجعة ترتدي قميص المنتخب الإنجليزي، وأثناء صعودها على المصعد، أقدمت على إظهار ثديها في موقف وصفه نشطاء السوشيال ميديا بالفاضح والغير لائق. وطالب مستخدمو التواصل، بإيقاع العقوبة على تلك الفتاة، وعدم مشاهدتها لمباريات منتخبها في كأس العالم، بعد أن خدشت الحياء بهذا المقطع الذي تعمدت تصويره وسط حشد كبير من المشجعين الآخرون خارج الملعب.

ترحيل مشجعة انجليزية من قطر

من جهته، أعلن مصدر مطلع، عن قيام الجهة المنظمة لكأس العالم فيفا 2022 بقطر، عن ترحيل مشجعة انجليزية من قطر بعد أن قمت بلقطة فضي.حة ، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها. وأشاد مدونون كثر، بنشاط السلطات القطرية، بالدفاع عن الهوية والتقاليد، والتصدي لكل ما من شأنه التحريض على الفسق والفجور. وبحسب المصدر، الذي أوضح في تصريحات صحفية، بأن السلطات تدرس بالفعل ترحيل مشجعة انجليزية تنزع قميصها في مكان عام، وتم تحديد هويتها، ويجري التعامل مع باقي الإجراءات.

والتقطت محركات البحث، ارتفاع هائل في طلبات البحث، نحو مقطع فيديو مشجعة انجليزية تنزع قميصها بعد ساعات من إعلان ترحيل مشجعة انجليزية من قطر بعد ان قمت بلقطة فضي.حة. وتركز السلطات في قطر، بشكل جيد على هذه الناحية، وتسعى إلى التصدي لمثل هذه الأمور التي لا تليق، وتُعطي صورة غير لائقة، ومن شأنها تشويه سمعة المونديال، الذي يُقام للمرة الأولى بالتاريخ في دولة عربية، وهو المونديال الأغلى على الإطلاق.

فيديو المشجعة الانجليزية في قطر

فيديو المشجعة الانجليزية في قطر الذي لقى تفاعل واسع في الساعات القليلة الماضية، تم تداوله عبر بعض المنصات، مما أثار حالة من الذعر بين المستخدمين. وتظهر المشجعة الإنجليزية، ترتدي قميص منتخب بلادها، وتعرت أمام الكاميرا، وأتضح أنها تعمدت هذا الموقف، ولفتت الأنظار من أجل توثيق ذلك. وفيما بعد، تم تحديد هويتها وإلقاء القبض عليها، بحسب ما نشرته مصادر موثوقة، يوم الثلاثاء (22 نوفمبر/تشرين الثاني 2022).

وفي أولى مبارياته بكأس العالم فيفا قطر 2022، نجح المنتخب الإنجليزي في الفوز على نظيره الإيراني بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات دور المجموعات. وعلى صعيد متصل، انتشرت على مستوى الشبكة الاجتماعية، بعض المقاطع لقيام الجهة المنظمة والمشرفة على دخول المشجعين إلى مدرجات الملاعب، بمنع المشجعين الذين يرتدون ملابس دعم الشواذ، وكل ما من شأنه إثارة الجدل، ومنع الدخول بالكحوليات. وحتى الآن، تقدم قطر أداء مميز من حيث التنظيم، وعلى الصعيد الكروي، فقط خسر المنتخب القطري بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة الأولى التي جمعت بينه وبين الإكوادور وأقيمت على ستاد البيت، الذي شهد حفل الافتتاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: