التخطي إلى المحتوى

فيديو المحلبة الأصلي تهز وتستعرض عارية.. فضيحة مولات صوفيا المحلبة

أحدث مقطع فيديو المحلبة ضجة عارمة في المغرب، حيث تناقلت حسابات، مقطع تحت عنوان فضيحة مولات صوفيا المحلبة الفيديو الذي لقى مشاهدات كبيرة في الساعات الأخيرة. ويرصد شريط الفيديو المنتشر، ظهور مرأة مغربية تُدعى “صوفيا طالوني”، وشهرتها المحلبة، تستعرض بشكل وصفه البعض بـ”المقزز”.

وسرعان ما دخل فيديو المحلبة دائرة الضوء، وسط تساءل العديد عن مشاهد مقطع فضيحة صوفيا طالوني “مولات المحلبة” الأصلي. وبحسب نشطاء، تبين أن المقطع نشرته الأخيرة من خلال حسابها الشخصي عبر “أونلي فانز”، بقصد لفت الأنظار، وقام أشخاص، بالترويج له على مستوى السوشيال ميديا، ووضعها في مأزق.

يذكر أن صوفيا طالوني وأسمها الحقيقي “نوفل موسى”، متحول جنسي، من ضمن الشخصيات التي خلقت حالة من الذعر في الشارع المغربي. وتعود قصتها منذ أن سلطت بعض الجهات الإخبارية الشهيرة، الضوء حولها، من خلال إجراء مقابلات معها، للحديث عن رحلتها.

وكشفت في إحدى المقابلات، أنها متحول جنسي، وأطلقت على ذاتها اسم “صوفيا” بعد التحول، ولقبت في الشارع المغربي، وخاصةً على منصات السوشيال ميديا بصحابة أكبر ثدي في المغرب.

أثار مقطع فيديو فضيحة المحلبة ضجة في الساعات الأخيرة، وفي التفاصيل، رصدت محركات البحث، فيديو يوثق ظهور مرأة تستعرض عارية تماماً، وأتضح أنها صوفيا طالوني، وشاركته عبر حسابها الشخصي بمنصة “أونلي فانز”.

صوفيا ترد على فيديو المحلبة

وخرجت صوفيا طالوني من صمتها، وردت على ناشري المقطع لها وهي عارية، مؤكدة أنها لم تكتفي بالنظر، مشيرة إلى نيتها باللجوء إلى القضاء.

ووردت أنباء، مفادها القبض على المحلبة وأخرى أثناء إقامتها في الدوحة، بعد تورطهم في قضية دعم المثليين، وحتى هذه اللحظات، لم يتم الإفراج عنها، وفق ما ذكرته وسائل إعلام محلية. ووضعت السلطات القطرية، شرطاً للموافقة على خروج صوفيا طالوني ومواطنتها من السجن، وهو الموافقة على زيارة طبيب نفسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: