التخطي إلى المحتوى

فيديو الفتاة الكولومبية التي تم قتلها «ماريا كاميليا» dailymotion المقطع الأصلي
جثة الفتاة الكولومبية

لحظة مقتل البنت الهندية ماريا كاميليا فيلالبا في كولومبيا، حيث يبحث الكثيرون عن رابط مشاهدة فيديو الفتاة الكولومبية التي تم قتلها الجزء الثاني، الذي تم تسريبه بالفعل عبر dailymotion.

ونشرت صحيفة “folhadoes” الإخبارية، الفيديو الأصلي للفتاة التي تم قتلها، عقب تداوله على نطاق واسع على مجموعات الواتس آب في مختلف أرجاء كولومبيا وأصبح حديث رواد التواصل الاجتماعي.

فيديو الفتاة الكولومبية التي تم قتلها

ويجدر الإشارة، أن المقطع يتضمن مشاهد قاسية قد لا تلائم البعض، وينصح بعدم مشاهدته للأشخاص الأقل من 18 عاماً. رابط الفيديو الأصلي «bit.ly/3qTCvLP». وقد انتشر الفيديو بشكل بارز على تطبيقات السوشيال ميديا، ولقى آلاف المشاهدات عقب مرور ساعات من تسريبه، وحسبما ذكرته مصادر أخرى كولومبية، أنه حتى الآن لم يتم العثور على جثة الفتاة.

القبض على قاتل ماريا كاميليا

أعلن مكتب المدعي العام، بعد أن أطلع على بيان الشرطة، القبض على قاتل الفتاة الكولومبية “ماريا”. حيث ألقت قوات الأمن القبض على رجل يبلغ من العمر 21 عاماً يدعى “كوست” وشهرته “كوستينيو”، يوم 19 سبتمبر، وتمت مداهمته في شمال شرق منطقة “أنتيوكيا”. ويُعتبر كوست الشهير بـ”كوستينيو”، أحد أفراد العصابة الإجرامية التي شاركت في قتل الفتاة “ماريا” ونحرها بطريقة وحشية.

وبحسب بيان السلطات، فإن القاتل كوستينيو، شارك في تقطيع جثة الفتاة القاصر ماريا كاميلا فيلالبا، وهو من أقدم على فصل رأس صديقة “ماريا” وتدعى “خوسيه جوليان بوتيت تافور”. ومن المقرر أن يتم إحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات وكشف ملابسات الجريمة البشعة التي هزت كولومبيا منذ حلول شهر سبتمبر المنصرم.

وفي التفاصيل، وبحسب بيان السلطات الصادر بتاريخ الأحد (19 سبتمبر)، فإن الفيديو تم تداوله مساء يوم 3 سبتمبر 2022 من خلال مجموعات واتس آب، وسرعان ما انتشر الفيديو على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، وخاصةً منصة “تيك توك”.

قد يعجبك: فيديو ماريا كاميلا فيلالبا البنت الهندية اللي اتقتلت tiktok «شاهد قبل الحذف»

تفاصيل مقتل María Camila Espitia Villalba

وبحسب ذات الصحيفة، كانت ماريا وصديقتها في طريقهم للعمل في إحدى المزارع التابعة لمنطقة “إل باجري”، وتم اختطافهم وقتلهم وتوثيق الجريمة بالفيديو والترويج له على منصات التواصل. ومن الشائع أن منطقة “إل باجري”، من أخطر المناطق المليئة بالإجرام في كولومبيا، حيث يسودها من الشمال للشرق والغرب والجنوب عديد العناصر الإجرامية، وهياكل غير آدمية تقوم بأبشع الجرائم على مستوى المنطقة.

يذكر أنه فور الانتهاء من التحقيقات مع كوست-كوستينيو، سوف يتم الكشف عن الدافع وراء إقدامه على قتل فتاتين، وعرضه على المحكمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: