التخطي إلى المحتوى

فيديو العروسة الذي يبحث عنه النشطاء والتي تشتطرط فيه علي زوجها عدة اشتراطات اثارت الجدل الكبير
فيديو العروسة

فيديو العروسة الذي يبحث عنه النشطاء والتي تشترط فيه علي زوجها عدة اشتراطات اثارت الجدل الكبير وكان الفيديو الذي آثار الجدل علي مواقع السوشيال ميديا بشكل كبير قد شغل بال  المهتمين بالزواج خلال الأيام المقبلة وجرأة العروس التي اشترطت علي زوجها عدة شروط ستشاهدونها في الفيديو الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعلقون علي الفيديو عدة تعليقات منها إنها كانت اشترطت هذه الشروط بينها وبين زوجها وليس علي الملأ .

فيديو العروسة

قد يكون الموضوع بسيط وسهل خصوصا أن العروسة كانت تضحك مع عريسها ومع الجميع يعني ربما يكون قالت ذلك من باب المزاح لكن السوشيال ميديا لا ترحم احد خلال تلك الأيام وكل شيء يتصيدونه ليخرج ضمن التريندات .

عروسة تشتطرط علي زوجها

تعالوا بنا في البداية نشاهد فيديو العروس وزوجها ثم بعد ذلك نحكم علي ماقالت هل هي أخطأت آم من حقها أن تقول ذلك ، خصوصا أن العريس من المفروض انه لا يعيش مع والدة العروسة في مكان واحد من اجل أن تشطرط عليه ” امي ثم امي ثم امي ”

انتشار فيديو العروسة

الفيديو انتشر علي مواقع التواصل بسرعة خصوصا وإننا أصبحنا نعلق علي كل شيء وننشر كل شيء علي المواقع بكل سهولة دون النظر الي حرمة وخصوصية الاخرين .

ربما تكون العروس قالت من نفسها تلك الكلمات بتلقائية وعفوية ولا تقصد إحراج عريسها خصوصا وانها امتدحت زوجها كثيرا قبل ان تطلب منه هذا الطلب .

 

شاهد فيديو العروسة من هنا

قد يهمك أيضا

فيديو البنت اللي قلبت السوشيال ميديا في المعادي 2021 ضحية المتحرش

آلاء بلخي تُعلن عن حملها بفيديو يجمع بينها وبين زوجها

فيديو: الطالبة اعتزاز النفيعي من السعودية تحقق مركز متقدم في جائزة مرموقة