التخطي إلى المحتوى

فيديو: العثور على جثة مفقود نجران الطفل رائد آل جعرة

سادت حالة من الحزن على رواد التواصل الاجتماعي في “السعودية” تزامناً مع إعلان الجهات المختصة العثور على جثة مفقود نجران الطفل رائد آل جعرة الذي راح ضحية السيول التي شهدتها البلاد في الأسبوع الجاري.

مفقود نجران الطفل رائد آل جعرة

عثرت الجهات المختصة على جثة الطفل أحمد رائد آل جعرة صاحب هاشتاج “مفقود نجران” الذي تصدر الترند في الساعات الماضية، وفي التفاصيل أفادت صحيفة “إرم”، أنه تم العثور على الطفل متوفياً في “مجري وادي نجران” مشيرة أنه تم العثور على جثته بالقرب من “كبري المركب” شرق نجران. من جهته أكد حساب سناب نجران الموثوق، أنه بعد عمليات البحث المتتالية على مدار الساعة، عثرت الجهة المختصة بالبحث عن الطفل، عليه في نجران ميتاً، وتم نقله إلى مستشفي الملك خالد. ونعى مغردون ونشطاء أسرة الفقيد بخالص التعازي في وفاته، داعيين لهم بالصبر والسلوان.

وتبادل مستخدمو “تويتر” عبارات التعازي لأسرة الطفل أحمد رائد آل جعرة الذي راح ضحية السيول في نجران، وانتشرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، وأبدى المئات صدمتهم من الخبر المؤلم، داعيين لوالدته أن يلهمها الله بالصبر والسلوان.

الطفل مفقود نجران أحمد رائد آل جعرة

وعلق أحدهم عبر “تويتر” مشاركاً في الهاشتاج: “هذا حال الدنيا مصيرنا كلنا الرحيل والموت ليست نهاية وإنما انتقال الروح من مكان لأخر حيث الجنة والنعيم عند الرحمن الرحيم #مفقود_نجران“. وكتب آخر مطالباً بعدم تداول صورته: “أتمنى من الجميع عدم تداول ونشر صور الطفل أحمد رحمة الله عليه ادعوا له بالرحمة ولوالديه بالصبر والعوض من الله”. وغيرها من التعليقات التي تصدرت حديث المستخدمين في الساعات الأخيرة.

كم عمر الطفل أحمد رائد آل جعرة

أبدى المئات من النشطاء على مختلف وسائل السوشيال ميديا تويتر، وسناب، وانستقرام، تفاعلهم مع خبر وفاة الطفل أحمد رائد آل جعرة مفقود نجران، سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته. وفي التعليقات أبدى عدد من الأشخاص رغبتهم في التعرف على كم عمر الطفل الراحل، والذي توفي عن عمر يناهز الـ4 سنوات نتيجة السيول القوية التي شهدتها نجران في الأسبوع الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: