التخطي إلى المحتوى

فيديو الشاب المنتحر في البحيرة على البث المباشر كامل
فيديو الشاب المنتحر

فيديو الشاب المنتحر في البحيرة على البث المباشر ، الفيديو المثير الذي انتشر على السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة من مساء الأمس الجمعة 19 أغسطس 2022 وأثار حالة من الجدل الكبير عمت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث تم نشر مقطع فيديو قام ببثه احد الأشخاص من محافظة البحيرة شمال جمهورية مصر العربية أثناء إقدامه على عملية الانتحار بسبب تعرضه للظلم والاتهامات الكاذبة من قبل اقرب الأشخاص إليه وهم أفراد عائلته.

تفاصيل الواقعة وأسبابها

حيث تحدث هذا الشاب خلال الفيديو بشكل صادم عن أفراد عائلته وأقاربه واتهم احدهم بتوجيه اتهامات له بأنه قام بتصوير زوجته وانه لم يفعل هذا، كما وجه الراحل رسالة إلى احد الأشخاص من عائلته أيضا وقال له “نتقابل ف الآخرة يا ظالم”.

قد يهمك أيضا: انتحار الفتاتين السعوديتين إسراء وآمل عبدالله السهلي في سيدني

كما أوضح الشاب انه سوف يفارق الحياة لكي يريح عائلته منه ومن الاتهامات التي لم يكلون أو يملون من توجيهها إليه يوما تلو الآخر ومن الأكاذيب التي يتم ربطها بشخصيته والمسيئة له بكل تأكيد على حد وصفه.

فيديو الشاب المنتحر

وقد ابتلع هذا الشاب عدة حبوب سامة الثناء الفيديو أو البث المباشر الذي قام ببثه عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي العالمية والشهيرة “فيسبوك” وابتلع خلال البث “حبوب حفظ الغلال”.

طالع أيضا: انتحار قاتل أيمان تفاصيل سبب انتحار قاتل الطالبة إيمان بالأردن

ليتلفظ الشاب آخر أنفاسه في المستشفى التي نقله أهلها إليها عقب اكتشافهم الواقعة في محاولة لإنقاذه ولكن كان قضاء الله وقدره أن تصعد روحه إلى خالقها ويسفر الأمر عن واقعة هزت مواقع التواصل الاجتماعي وضربت الحزن في قلوب كل مستمعيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: