الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو الراقصة البرازيلية المسرب الذي هز عرش السوشيال ميديا

فيديو الراقصة البرازيلية المسرب الذي هز عرش السوشيال ميديا والذي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماع منذ ساعات ويبحث عنه الكثيرين من اجل ان يكتشف من هي صاحبة الفيديو ونحن نعرفكم بها .

الراقصة البرازيلية التي أصبحت أشهر من النار علي العلم خلال الساعات القليلة الماضية بسبب فيديو راقص لها انتشر بسرعة البرق علي مواقع التواصل الاجتماعي وفي لمح البصر فما سر هذا الانتشار ولماذا بهذه السرعة ومن هي لوردينا البرازيلية وما الذي أتي بها إلي مصر.

فيديو الراقصة البرازيلية

في البداية مكان تسجيل الفيديو لم يكن صالة للأفراح أو حتى ملهي ليلي أو كازينو، لكنه مركز برازيلي بالقاهرة للتجميل اعتادت الراقصة لوردينا الذهاب الية لتصفيفي شعرها وأظافرها وكل هذه الأشياء التي تتعلق بالمرأة.

ولوردينا فتاة عزباء وليست متزوجة ولم تفكر في الارتباط حتى هذه اللحظة وهي خريجة تجارة .

لكنها تعشق الرقص البلدي المصري واتت الي مصر لتحترف الرقص هنا وتعتبر الفنانة سامية جمال قدوتها في الرقص .

أما سر انتشار الفيديو

أولا لان الفيديو جاء بمحض الصدفة وكان مفاجأة للجميع .

ثانيا مازاد انتشار الفيديو انه بمكان عام وهذا شيء غريب أن ترقص فتاة بمكان عام .

ثالثا الملابس عادية وليست ملابس رقص فالجميع لم يكن يعلم أن لوردينا في الأساس هي راقصة فكانت مفاجأة أخري والجميع يريد ان يكتشف من هي صاحب اسخن وصلة رقص في مكان عام ورقص احترافي .

أهم ما في الأمر أن الذين قاموا بتسريب الفيديو لم يكونوا محترفين في مثل هذه الأمور مثل الذين يجلسون يصدعوننا بالساعات علي اليوتيوب من اجل أن يصل بك لموضوع لم يكن ليستحق أكثر من 3 دقائق فقط ويقدمونه في نصف ساعة حني يحرقوا دم المشاهدين ومع الأسف الناس تتابعهم ويشجعونهم علي ذلك .

وكان سبب الجدل الواسع الذي حدث أيضا أن الفتاة كانت ترقص علي مهرجان أخواتي وهو مهرجان شهير جدا في مصر وله شعبيته فكيف لاجنبية ترقص علي مهرجان شعبي مصر ؟

فخطفت لورديانا الأنظار والاهتمام والتريند وإنها بحق محظوظة وأصبحت أشهر راقصة في مصر الآن وقيل إنها ترغب في فتح مدرسة للرقص الشرقي وهي الآن بالفعل تقوم بتدريب الفتيات علي الرقص ر، إنها صاحبة رسالة فنية لابد أن تستكملها وتعمل علي انتشارها بكل حماس .

error: