التخطي إلى المحتوى

فيديو الدكتور حسين الساهر عملية تضييق المهبل

فضيحة دكتور حسين الساهر،  هو العنوان الذي كان حديث الساعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في العراق خلال الساعات الماضية ويرغب الكثير من الأشخاص في معرفة ما قصة الفيديو المنتشر الذي تم تداوله للدكتور حسين الساهر عبر مواقع الأنترنت بصورة متكررة.

والجدير بالذكر أن الدكتور حسين الساهر يعد واحد من اشهر الأطباء في عمليات التجميل في الوطن العربي بشكل عام وفي دولة العراق بشكل خاص.

ويشار إلى أن اسمه ضجت به محركات البحث العالمية عبر الشبكة العنكبوتية ذلك بسبب القضية التي تورط بها هذا الدكتور، والخاصة بقيامه بتنشر فيديو اعتبره البعض من النشطاء بالفيديو الفاضح.

حسين الساهر دائما ما يتوافد عليه الكثير من الأشخاص الراغبين في إجراء عمليات التجميل وفي الغالب يكون معظمهم من السيدات، كونه متخصص في هذا المجال ولديه خبرة طويلة، ولكن شاع عنوان فضيحة دكتور حسين الساهر وهنا بدأ الجمهور البحث لتقصي الحقائق وهذا بعد أن خرج الإعلامي العراقي عدنان قحطان وتحدث عن بعض المقاطع المنتشرة لهذا الطبيب.

قصة دكتور حسين الساهر

تلك القصة التي تفاعل معها الملايين من الأشخاص في عالمنا العربي والتي تعد فضيحة للدكتور حسين الساهر حسبما تم وصفه من المتابعين لها.

بشكل كبير حيث خرج مواطن عبر مقطع فيديو وتحدث عن قضية أثارة الجدل، استهدف هذا المواطن الطبيب المشهور حسين الساهر وأكد أنه يقوم باستغلال المرضى فمنذ العام 2011 م يقوم هذا الدكتور بتصوير المرضى وقت الإغماء ونشر هذه المقاطع عبر مواقع الأنترنت، كان هذا التصريح بمثابة صدمة تلقها الجمهور العربي وهذا بسبب أن الفئات المستهدفة هم  من النساء، وجه الكثير من الأشخاص اتهامات لهذا الطبيب وطالبوا الجهات الأمنية التعامل مع القضية وجلب الحقوق التي سلبها هذا الطبيب.

فضيحة دكتور حسين الساهر

هي من الفضائح المدوية التي سرعان ما انتشر الحديث عنها في العراق والعالم العربي ويأتي ذلك لما قام به هذا الطبيب من توثيق  فيديو مصور تعمد من خلاله إظهار بعض المناطق الحساسة للنساء في الوقت الذي يقوم بإجراء عمليات التجميل لهم.

وبالتحديد عمليات تضيق المهبل ويقوم بنشر الفيديوهات عبر حساباته الخاصة، ولكن خرج أحد المواطنين وتحدث عنه وقدم براهين واضحة للجمهور والذي من خلالها اثبت للجميع فساد هذا الرجل، الجدير بالذكر أنه حتى لحظة تحرير المقال لن نتمكن من العثور على المقطع المنتشر لهذا الطبيب وهو داخل غرفة عمليات وإنما تحصلنا على نسخة مشوشة بسبب سياسية المواقع التي تتخالف مع مثل هذه الفيديوهات.

مقطع دكتور حسين الساهر

العنوان الأعلى يعد واحد من العناوين الرائجة في اليوم الأول من شهر آب أغسطس 2023 م وهذا بسبب الصدمة التي تلقاها الجمهور.

من هو دكتور حسين الساهر

طبيب عراقي الجنسية في العقد الرابع من عمره ويشار إلى انه لديه مستشفي خاص به يتواجد بمنطقة الاعظمية بالعراق كما انه من اشهر أطباء التجميل على مستوى العراق ورجل ذو خبر طويلة في عالم التجميل ذو أصول عراقية والأرجح في ديانته أنه يعتنق الديانة الإسلامية ولا شك أن قضية الشرف التي تورط بها هذا الرجل هي التي شهرة اسمه بصورة أكبر.

  • الاسم : حسين الساهر.
  • الجنسية: عراقي.
  • المهنة: طبيب تجميل.
  • الميلاد:ثمانينات القرن الماضي.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.

التعليقات

اترك تعليقاً