التخطي إلى المحتوى

فيديو استشهاد عدي التميمي شعفاط.. من هو عدي التميمي منفذ عملية شعفاط

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً فيسبوك، مقطع فيديو استشهاد عدي التميمي الذي وثق لحظات تحبس الأنفاس. وسط تساءل بعض النشطاء، عن من هو عدي التميمي منفذ عملية شعفاط وقصته.

من هو عدي التميمي منفذ عملية شعفاط

استشهد البطل الفلسطيني عدي التميمي عن عمر يناهز الـ22 عاماً، داخل مدينة القدس المحتلة، بعد تبادل إطلاق نار كثيف بينه وبين أفراد الأمن الصهيوني. وأسفر تبادل إطلاق النار، عن تلقيه عدد كبير من الرصاص في شتى أنحاء جسده، وظل لأخر نفس يطلق النار على أفراد الأمن.

وبحسب وسائل إعلام عبرية، راح عدي التميمي (22 عاماً)، عن عالمنا، مساء الأربعاء (19 أكتوبر)، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة، بعد أن اخترقت جسده عدة رصاصات، مما أدى إلى وفاته على الفور.

والتميمي، منفذ عملية “شعفاط”، التي أسفرت عن مقتل جندية إسرائيلية تُدعى “نوعا لازار”، وإصابة اثنان آخرون. وقامت قوات الاحتلال، بإغلاق مخيم شعفاط، على أمل الوصول إلى التميمي، وبالرغم من مرور 14 يوماً على عملية المداهمة، لم تنجح السلطات الإسرائيلية في الوصول إليه.

وظلت المنظمة الصهيونية الأمنية، في حالة من الخوف، تفادياً من قيام التميمي بعملية أخرى. وفي مساء الأربعاء (19 أكتوبر) 2022، ذهب عدي إليهم، أملاً في تنفيذ عملية أخرى في منطقة “معاليه أدوميم” السكينة التابعة للقطاع الغربي، وخلال عملية تبادل إطلاق النار، سقط جثة هامدة.

فيديو استشهاد عدي التميمي

وأظهر مقطع فيديو متداول، يوثق استشهاد عدي التميمي، تم تصويره بكاميرات الاحتلال، ونُشر عبر إحدى وسائل الإعلام العبرية، وسرعان ما حاز على تفاعل واسع.

وأبان الفيديو المنتشر، خروج الرصاصات من سلاح الشهيد عدي التميمي لأخر نفس في جثته. ويُمكنكم مشاهدة الفيديو عبر الرابط التالي.

اقرأ أيضًا | محمد الدرة بعد مرور 20 عاما علي استشهاده نكشف الوجه القبيح للصهاينة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: