الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو احمد ونهي المسرب شاهد الفيديو الذي تسبب في القبض عليهم في البحيرة

0

فيديو احمد ونهي المسرب شاهد الفيديو الذي تسبب في القبض عليهم في البحيرة وكانت تلك  الفيديوهات قد تم نشرها من خلال اليوتيوب والفيديوهات كلها غير أخلاقية ولا ترضي احد ونشطاء السوشيال ميديا غاضبون علي ماوصلت إليه أخلاقنا لهذه الدرجة من التدني الخلقي .

فكيف بدأت قصة الفيديوهات ومتي تم تصويرها وكيف تم نشرها علي اليوتيوب ومن الذي شجعهم علي ذلك وردود أفعال الشارع المصري في محافظة البحيرة علي تلك الفيديوهات التي أحدثت جدلا واسعا علي جميع المواقع بصورة لا يقبلها عاقل ولا حتى مجنون.

وكانت قناة احمد ونهي علي اليوتيوب أبطالها وأصحابها احمد ونهي قد أرادوا أن يجنوا المال بطريقة غير أخلاقية فأرادوا أن يقوموا بتصوير بعض المشاهد التمثيلية لكنهم مع الأسف الشديد تلك المشاهد تفوقت علي الأفلام الإباحية .

في البداية قاموا بتصوير أنفسهم في مشاهد رومانسية عادية لكن عندما تاكدوا أن تلك المشاهد تجذب فئة معينة من المشاهدين قاموا بتزويد الجرعة الرومانسية فأصبحت لا أخلاقية .

وجمعتهم مشاهد ليست عاريه وبالملابس العادية لكنها  كلها تثير الشهوات لدي المراهقين والمتابعين بطريقة غير لائقة كانت عبارة عن قبلات ساخنة وأحضان الأمر الذي جعل البعض يقوم بالإبلاغ عن تلك المقاطع .

ثم انتشرت تلك المقاطع بعد ذلك علي اليوتيوب بشكل مكثف حتى وصل الموضوع بكاملة الي الجهات الأمنية .

وبدأت الجهات الأمنية في محافظة البحيرة بالتحري عن احمد ونهي حتي تم القبض عليهما وعثرت الجهات الأمنية علي مجموعة أخرى من الفيديوهات كانت بحوزتهم وكانوا في طريقهم لتحميلها علي اليوتيوب .

تمكنت الأجهزة الأمنية، من تحديد مكان المتهمين “أحمد ونهى” في محافظة البحيرة، والقبض عليهما، بعد تصويرهما فيديوهات منافية للآداب، وبثها عبر اليوتيوب.

وبفحص الفيديوهات التي تم العثور عليها معهما وجدوا أن كل الفيديوهات منافية للآداب ومنافية للذوق والقيم والتقاليد المصرية المحترمة .

وقامت الجهات الأمنية بدورها بتحرير محضر رسمي للمتهمين احمد ونهي  وتم إحالة المتهمين للتحقيق معهما حتى يتم معاقبتهما قانونيا ويكونوا عبرة لمن سولت له نفسه ببث فيديوهات منافية للآداب تخدش الذوق العام وتتنافي مع قيم مجتمعنا المصري المتدين بطبيعته .

فيديو احمد ونهي المسرب

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!