التخطي إلى المحتوى

فيديوهات ميمي حريقة تانجو لايف كاملة.. tango live بجودة عالية HD شاهد قبل الحذف

تسريب فيديوهات ميمي حريقة تانجو لايف كاملة عبر “تويتر”، تحصد آلاف المشاهدات، حيث بلغ سعر فتح الكاميرا عبر tango live بمقابل 250 جنيه.

ووفق “القاهرة 24″، صدر حكم المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، يوم الجمعة 13 يناير (كانون الثاني) 2023، يقضي بمعاقبة “غ،ا”، وشهرتها ميمي حريقة بالسجن لمدة 6 أشهر مع الإيقاف. وجرى إيقاف المعروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ”ميمي حريقة”، سورية الجنسية، بتهمة نشر الفسق والفجور، وممارسة الأعمال الغير أخلاقية، وبمواجهتها أقرت بارتكاب تلك الأفعال الغير لائقة، والتي تحرض على نشر الرذيلة. وعقب انتهاء التحقيقات، تم عرضها أمام المحكمة، والتي بدورها أصدرت حكمها في هذه القضية التي حملت رقم 14925 لسنة 2022 جنح مصر الجديدة.

وفي التفاصيل، روجت “غ،ا”، سورية مقيمة في مصر، للدعارة عن طريق شبكة الأنترنت، وأتضح أنها تعمل في إحدى المدارس نهاراً، وتمارس الدعارة ليلاً اعتماداً على منصات التواصل. وتبين أنها تملك حساباً عبر عدد من المنصات أمثال “تانجو tango – قل هاي sayhi – تليجرام telegram”. وكانت تبث الفيديوهات مقابل المال، حيث خصصت سعراً للساعة الواحدة، مقابل الظهور عارية أمام الكاميرا. وتستهدف من خلال حساباتها، الرجال من راغبي المتعة، من خلال التواصل معهم، وإقامة علاقات إلكترونية “أون لاين”، بقصد الحصول على الأموال.

فتح الكاميرا بـ250 جنيه.. والفيديو كامل يكسر حاجز الـ1.000 جنيهاً

وتشير بعض الصفحات الإلكترونية بمنصات التواصل “فيسبوك ، انستقرام ، تويتر”، أن غالية السورية الشهيرة بـ”ميمي حريقة تانجو”، كانت تحصل لللفيديو الكامل ما يزيد عن ألف جنيهاً مصرياً، حتى تظهر عارية أمام الكاميرا. وذكرت في التحقيقات، أن غرضها ليس المال، وإنما كانت “التسلية” على حد قولها.

ميمي حريقة: بحب الناس تقول على جسمي حلو

ونقل موقع “الأسبوع” عن مصادره، أن غالية السورية “ميمي حريقة”، أشارت في التحقيقات، أن الفيديوهات والمقابلات التي أجرتها عبر تطبيقات “تانجو tango – قل هاي sayhi – تليجرام telegram”، كانت حريصة على أن لا تظهر بها بوجهها، مشيرة أن غرضها التسلية فقط. وأوضحت بميولها لحديث الرجال عنها بشكل “حلو”، قائلة: “كنت أقوم بذلك على سبيل التسلية وأحب أن يقول الأشخاص عني أنني “مثيرة” ولا أشارك الفيديوهات وفتح الكاميرا بوجهي، حتى لا يتمكن أحد من التعرف علي”.

فيديوهات ميمي حريقة تانجو لايف tango live

ودخلت فيديوهات ميمي حريقة تانجو لايف كاملة tango live ، دائرة الاهتمام في الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع أنباء تسريب تلك المقاطع عبر العام. حيث انتشرت معلومات، تفيد بتسريب فيديوهاتا الغير أخلاقية، عبر تليجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: