التخطي إلى المحتوى

فيديوهات انجي خوري كاملة +18 تثير جدلاً في سوريا ومواقع التواصل

يبحث العديد عن مشاهدة افلام و مقاطع أي فيديوهات انجي خوري كاملة ، حيث أنها لديها عشرات المقاطع التي نالت الآلاف التعليقات السلبية من قبل المغردون في لبنان و سوريا، ودومًا ما تنال أطلالاتها عبر منصة انستقرام تفاعلات كبيرة ، و مؤخراً أرتفع عدد المتابعين لها من خلال حسابها الرسمي علي الانستا، كونها من الشخصيات التي تحرص علي نشر يومياتها لجمهورها.

فيديوهات انجي خوري كاملة

سجلت محركات البحث، العديد من المعدلات البحثية، حول أفلام ومقاطع النجمة انجي خوري من خلال اليوتيوب، و إليكم فيديو يشمل تجميعاتها التي حصدت مشاهدات عالية.

من هي انجي خوري

ولدت في عام 1995 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 25 عامًا حتى سنة 2020، من مواليد محافظة حلب، حيث أنها تحمل الجنسية السورية، ولدت لأب وأم سوريين، تدعي في الحقيقي باسم “نحوى خليق الله”، تعتنق ديانة “الإسلام”، برج الميزان، تُعد من الممثلات السوريات الذين أثراً جدلاً واسعاً علي مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو انستقرام، حيث لها عدة مواقف وتصريحات تسبب في حدوث موجة عارمة من الانتقادات إليها، كما لها عدة إطلالات و صور منتشرة علي منصات السوشيال ميديا.

يشار إلي أن انجي خوري، قد سافرت من سوريا إلي لبنان ، و ذلك علي خليفة الحرب الدائرة في سوريا، و بالفعل وصلت إلي لبنان، و استكملت نشاطها الفني هناك، و ذاع صيتها كما إزداد عدد متابعيها من خلال حسابها الرسمي علي موقع الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام.

ويجتذب إلي حسابها الرسمي علي انستقرام أكثر من 1.4 مليون متابع حتى الآن، فيما وصل عدد المنشورت لـ”349″، و يحرص العديد من الأشخاص في الوطن العربي علي رؤية آخر أخبارها وصورها أيضًا، ومن الممكن لكم الدخول إلي حسابها حيث يدعي بأسم “angiekhouryme”.

يجدر الذكر أن إنجي خوري، لها قناة مصورة علي موقع الفيديوهات يوتيوب، و بها عدد جيد من المشتركين، و تحرص علي نشر كل أغانيها من خلال هذه القناة، حيث أنها لديها عشرات الأغنيات التي لقت شهرة من خلال اليوتيوب.

ومؤخرًا ، قامت بتدشين حسابها المعتمد علي السناب شات، ويقوم بمتابعته الكثيرون من المستخدمون عبر تطبيق المشاهير سناب شات.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: