التخطي إلى المحتوى

فيديوهات اميمة طالب ستار اكاديمي.. صور اميمة طالب قبل وبعد عمليات التجميل

دخلت فيديوهات اميمة طالب ستار اكاديمي وصور اميمة طالب قبل وبعد عمليات التجميل، دائرة الضوء في الأوان الأخيرة، ومن خلال التقرير التالي، نكشف لكم عن صورها قبل الخضوع لعمليات التجميل، وبالتحديد خلال فترة التوهج بالتواجد ضمن نجوم برنامج اكتشاف المواهب العربي الشهير “ستار أكاديمي”.

وولدت أميمة طالب في تونس، وتُعتبر من مواليد (21 فبراير/شباط 1991)، وتبلغ من العمر حالياً 31 عاماً منذ 2022. بدأت رحلة الغناء منذ سن الرابعة عشر، وشاركت ضمن نجوم برنامج “إكس فاكتور”، وبعد مرور عام على هذه التجربة، ظهرت ضمن نجوم برنامج “سوبر ستار”، ومنه إلى البرنامج العربي الشهير “ستار أكاديمي”، الذي كان نقطة تحول بارزة في مشوارها الغنائي. وفي عام 2018، ظهرت لأول مرة في مسلسل تحت عنوان “هارون الرشيد”، ويُتابعها عبر انستقرام 2.2 مليون متابعاً.

من هو زوج اميمة طالب “ثري سعودي”

تضاربت المعلومات حولين هوية زوج اميمة طالب، إلى أن جميع الأنباء، تؤكد زواجها من رجل أعمال سعودي، وهو ما دفعها للحصول على الجنسية السعودية. ويجدر الإشارة، أنه حتى الآن، لا توجد أي معلومة موثوقة تكشف عن هوية زوج اميمة طالب السعودي، وتشير المعلومات الرائجة، أنها لم ترزق منه بأي أبناء، ولا تزال معلومات حياتها الشخصية، مجهولة حتى تاريخ تحرير هذا النص. وتكشف اميمه في النبذة التعريفية لها عبر أنستا، أنها مغنية سعودية من أصول تونسية، في إشارة إلى زوجها السعودي.

اميمة طالب ستار اكاديمي

لفتت المغنية التونسية الشابة اميمة طالب (31 عاماً)، الأنظار في ظهورها الأول بإحدى مواسم برنامج “ستار أكاديمي”، الذي كان وراء حضور عدد من الفنانين والفنانات على الساحة حالياً أمثال ميريام فارس وشيرين عبدالوهاب وآخرون. وتفاعل رواد التواصل، مع فيديوهات اميمة طالب ستار اكاديمي ، ولاحظ البعض التحول الملحوظ في مظهرها مقارنة بصورها في نسخة ستار أكاديمي، مؤكدين أنها خضعت بالفعل لعدة عمليات تجميل، بحسب هذا الفيديو.

اميمة طالب قبل وبعد “صور تنشر لأول مرة”

حصل كايرو تايمز، على صور اميمة طالب قبل وبعد الشهرة، وبالتحديد أثناء تواجدها اللافت للأنظار بإحدى مواسم برنامج ستار أكاديمي. وكانت تناقلت بعض الحسابات المعنية بشؤون المشاهير، على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً “انستقرام”، عدد من الصور لـ”اميمة طالب”، التي تعود لأكثر من إحدى عشر عاماً من الآن. وتكشف تلك الصور على التحول في شكلها على الصعيد العام، وكيف أصبحت أكثر جمالا من ذي قبل، في إشارة إلى خضوعها لعمليات التجميل، وفقاً لما ذكرته مصادر موثوقة.

اميمة طالب ستار اكاديمي اميمة طالب قبل وبعد

يذكر أن اميمة طالب واحدة من ضمن المواهب الغنائية الأشهر في تونس على مستوى المنطقة العربية، ولها حضور طاغي وملفت على الساحة والسجادة الحمراء، في كثير من المناسبات الفنية. كما تتمتع بصداقة قوية مع بعض نجوم الساحة الفنية، وتربط بينها وبين كبار نجمات الغناء، حالة من التناغم، حيث كان خير صديقة في نسخة ستار أكاديمي، البرنامج الذي ساهم بشكل بارز في نجوميتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: