التخطي إلى المحتوى

فيان عزيز ويكيبيديا

ضجّت محركات البحث، حول الدكتورة فيان عزيز المقيمة في بريطانية، وسط تساءل العشرات عن جنسيتها وعمرها وسيرتها الذاتية. فقد أثارت موجة من الجدل، بعد نشرها عدد من الصور لها تظهر من خلالها شبه عارية، وسرعان ما تصدر أسمها، قائمة المحتوى الرائج.

فتعُد الدكتورة فيان عزيز، مختصة في مجال الصحة الجنسية، وحاصلة على شهادة الدكتوراه، ودرست في الكلية الملكية البريطانية. وحاصلة على عدة شهادات أخرى في مجال تخصصها، وتصنف على أنها “استشارية نساء وولادة ومعالجة جنسية للأفراد والعلاقات في انجلترا“.

من هي فيان عزيز ؟ معلومات تكشف لأول مرة

في الأوان الأخيرة، تساءل الكثيرون من النشطاء، عن من هي الدكتورة فيان عزيز ويكيبيديا التي يصنفها البعض بالمثيرة للجدل، نظراً للجرأة التي تتحلى بها، تزامناً مع تخصصها المهني الطبي.

فهي الدكتورة ڤيان عزيز، تعمل كاستشارية نساء وولادة ومعالجة جنسية للأفراد والعلاقات في إنكلترا. سنة 2005، شهدت حصولها على زمالة الكلية الملكية البريطانية لأمراض النساء والولادة.

وفي عام 1999 نالت الزمالة العربية في أمراض النساء والولادة، وبعام 1992 حصلت على شهادة البكالوريوس في تخصص الطب والجراحة العامة عن كلية الطب بجامعة الموصل بالعراق.

علاوة على ذلك، فهي متخصص دقيق في أمراض سلس البول وعمليات التهدل المهبلي من الكلية الملكية البريطانية لأمراض النساء والولادة ٢٠١٣.

محتوى رائج | فضيحة ملاك القيسي مع مروة القيسي فيديو نادر رقص ملاهي شرقي يثير ضجة في العراق

فيان عزيز جنسيتها وعمرها وحياتها

قالت استشاري أمراض النساء والتوليد وأخصائي العلاج الجنسي للأفراد والعلاقات “فيان عزيز”، المعروفة بالإنجليزية بـ”Vian Aziz Bajalan “، من خلال صفحتها الرسمية عبر “فيسبوك”، أنها من مواليد العراق.

حيث درست وتخرجت من إحدى جامعات “الموصل”، ونالت شهادة البكالوريوس في كلية الطب 121العامة.

فيان عزيز ويكيبيديا

الاسم عند الولادة: فيان حاتم عبدالله.
اسم الشهرة: ڤيان عزيز.
بالإنجليزية: Vian Aziz Bajalan.
الجنسية: عراقية.
العمر: على هامش العقد الخامس من عمرها.
الحالة الاجتماعية: غير معروفة.
الديانة: مسلمة “الإسلام”.
محل الإقامة: انجلترا، المملكة المتحدة.
المهنة: دكتورة نساء وولادة وجراحة ومختص في الصحة الجنسية.
نشطة عبر: تويتر، انستقرام، فيس بوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: