التخطي إلى المحتوى

فوكس نيوز: مقتل دانة العتيبي والكشف عن جنسيتها وهوية القاتل

كشفت تقارير أمريكية صحفية عن ملابسات مقتل مقتل دانة العتيبي، اليوتيوبر الأمريكية ذات الأصول العربية، وتفاصيل تعرضها لعملية غدر بشعة من طرف زوجها المتهم الأول والأخير في الجريمة ووضعه الصحي.

سبب مقتل مقتل دانة العتيبي

صحيفة “فوكس نيوز” العالمية، أكدت أن شرطة بلدة “هونولولو” عاصمة هاواي، ألقت القبض على المتهم في إحدى الغابات، وبعد محاصرته أقدم على طعن نفسه، وعقب نقله إلى المستشفي وإجراء الإسعافات الأولية، ولكن فشل الأمر مع زوجته دانا العتيبي التي توفيت نتيجة تعرضها لعدة طعنات في جسدها مما أسفر عن وفاتها على الفور عن عمر يناهز الـ27 عاماً. وذكرت الصحيفة “foxnews”، أن المتهم يعمل لصالح مشاة البحرية الأمريكية، وأنه في الشهر الماضي تقدم بطلب للمحكمة مفاده الطلاب من زوجته العتيبي، وتم الموافقة عليه وانفصل الثنائي، ولكن سرعان ما عاد كلاهما إلى المشاجرة من جديد، وهذه المرة بعيداً عن المنزل، حيث وقعت الجريمة على الطريق السريع H-3 في عاصمة “هاواي”، ويروي شهود عيان، أن المتهم قتل زوجته عمداً بعدة طعنات في جسمها، وفر هارباً إلى الغابة تاركاً إياها غارقة في دمها.

زوج المغدورة دانة العتيبي كان يعمل لصالح مشاة بحرية أمريكية

وعقب وصول شرطة “هونولولو” إلى مكان الجريمة نجحت في الوصول إلى المتهم وحاصرته، مما دفع الأخير إلى الانتحار ولكنه فشل ويتواجد حالياً في إحدى المستشفيات في انتظار تحسن وضعه الصحي من أجل التحقيق معه، والكشف عن الدوافع وراء ارتكابه لهذه الجريمة الشنعاء. ويجدر الإشارة إلى أن الجريمة وقعت في صباح يوم (22 من يوليو)، وتحدثت عنها عشرات الصحف الأمريكية، ولكن الخبر لم يصل إلى الشرق الأوسط إلى بعد مرور ثلاث أيام من وقوع الجريمة، إضافة إلى ذلك، عدم نشر العتيبي لأي فيديوهات عبر قناتها الرسمية على يوتيوب التي يُتابعها من خلالها قرابة الـ81 ألف مشترك. وكانت تحرص على نشر مقاطع الفيديو بشكل شبه يومي، وتقدم الأغنيات على طريقة الفيديو كليب، وكثيرون من متابعيها من العرب، كانوا يصفوها بالجريئة، نظراً لأنها كانت تعتمد على الإغراء وارتداء الملابس الضيقة والقصيرة في كل ظهور لها.

دانة العتيبي من إحدى فيديوهاتها على اليوتيوب

Dana Alotaibi من هي

بدأت Dana Alotaibi دانا العتيبي رحلتها مع عالم اليوتيوب منذ 2017، وسرعان ما وصلت إلى شعبية كبيرة، وحصدت قناتها حتى الآن مشاهدات تخطت حاجز الـ14 مليون مشاهدة، وكانت تقدم محتوى ترفيهي عن حياتها وتقييمها للوجبات والحديث مع متابعيها عن عدة أمور أخري مختلفة، وهي فتاة أمريكية ذات أصول مغربية مراهقة تبلغ من العمر 27 عاماً، تزوجت من شاب أمريكي، وبعد زواج دام بينهم ثلاث سنوات تخلص منها علماً بأنها كانت حامل في الشهر الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: