التخطي إلى المحتوى

أول ظهور لـ فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف ومتابعون “لا صراحه من شكلها نعرف انه صراف صراف”

انتشرت صورة فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف على منصات التواصل، حيث شكلت الصورة مفاجأة بالنسبة لمتابعيها، الذين تفاعلوا معها. وشاركت فور الفهد، لأول مرة متابعيها عبر “سناب شات”، بصورة تكشف لأول مرة عن وجه زوجها، الذي نال استحسان كبير، وانتشرت الصورة على عديد الحسابات الإخبارية.

وأثارت صورة فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف موجة من الضجة، حيث لم يسبق وأن كشفت فوز عن صور زوجها من قبل، حتى في العرس الخاص بها، كانت رافضه ظهوره لمعجبيها. وتفاجئ البعض، بمشاركتها ليلة أمس، صورة متحركة، ترصد الظهور الأول الكامل لزوجها رجل الأعمال “عبداللطيف الصراف”.

فارق العمر بين فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف

وبحسب مصادر موثوقة، ذكرت أن رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، يكبر زوجته فوز الفهد بفارق 6 سنوات. حيث تبلغ فوز من العمر 32 عاماً، في حين يصل عمر زوجها الصراف لـ38 سنة أعتباراً من أكتوبر 2022.

وتزوجت فوز الفهد من عبداللطيف الصراف، في 2020. وبعد مرور عام على زواجها، أعلنت عن قدوم مولودها الأول في (يوليو 2021)، وسمته “أحمد”. وبعد مرور 10 أشهر تقريباً على ولادة طفلها الأول “أحمد”، شاركت متابعيها عبر حساباتها الشخصية في (مايو 2022)، عن حملها، دون الكشف عن جنس المولود.

وتباينت ردود الأفعال، حولين صورة فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف التي تصدرت حديث النشطاء في الساعات الجارية، تزامناً مع ظهوره الأول. ونشرت مغردة صورة لفوز قبل وبعد الزواج، وكتبت عليها: “لا صراحه من شكلها نعرف انه صراف صراف مش بس لقب وخلاص”. وردت عليها مغردة أخرى: “حبيبتي يسار بدون مكياج ويمين بمكياج اكييد بيصير فرق ! حتى لا حطيتي مكياج انتي بيصير فرق”.

احتفال فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف بـ”فوز الصغيرة”

وأعلنت فوز الفهد، عن قدوم مولودتها الأولى، وعلى ما يبدو أن زوجها عبداللطيف الصراف، كان وراء إطلاق الاسم، حيث حملت الصغيرة اسم “فوز” على أسم والدتها. واحتفل الثنائي في (سبتمبر 2022)، بقدوم “فوز”، والتي تُعتبر الابنة الوحيدة لهما بعد مولودها الأول “أحمد” الذي مر على ولادته عام تقريباً.

وكانت شاركت فوز الفهد، جمهورها عبر “سناب شات”، كاشفة عن حالة الرومانسية التي تعيشها مع زوجها عبداللطيف الصراف، وحازت على تفاعل كبير.

وأبان الفيديو، ظهور فوز الفهد بدون فلتر، مما أثار إعجاب المتابعين، مؤكدين أنها تمتلك الثقة الجريئة التي جعلتها تظهر بدون فلتر، على عكس بعض المشاهير الذين يعتمدون في إطلالاتهم على المكياج والفلتر بشكل ملحوظ.

وتحظى مشهورة التواصل والفنانة فوز الفهد، بشعبية جارفة على مستوى التواصل الاجتماعي، ولها قاعدة جماهيرية ضخمة، تقوم بمتابعة جميع تحديثاتها أول بأول.

معلومات عن فوز الفهد “أصولها وطولها”

بدأت فوز الفهد، مسيرتها مع عالم الشهرة منذ 2014، أي قبل 8 سنوات من الآن. درست في كلية إدارة الأعمال بجامعة الكويت، كما تخصصت على المستوى الأكاديمي في الإدارة المالية، وتعمل كخبيرة تجميل ومعنية بشؤون الموضة والأزياء.

من مواليد (10 مايو 1990)، وتبلغ من العمر 32 عاماً. يصل طولها لـ1.69 سم، ترجع أصولها وجنسيتها إلى “الكويت”، في حين لم يتم الكشف عن هوية والدتها، بشأن أصلها وجنسيتها.

علاوة على ذلك، فإن فوز الفهد، على رأس قائمة النجوم العرب الأكثر تفاعلاً في مجال الفاشينيستا عربياً. ويقوم بمتابعتها عبر “انستقرام”، 3.6 مليون متابعاً، وقرابة الـ4 مليون عبر “سناب شات”، وهي أرقام قياسية بالنسبة لها، حيث قليل جداً ممن يحظون بهذه المتابعة في مجال عملها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: