التخطي إلى المحتوى

فوز العتيبي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | عمرها الحقيقي
من هي فوز العتيبي ويكيبيديا

من هي فوز العتيبي ويكيبيديا.. ناشطة علي موقع التواصل الاجتماعي، من السعودية، تقيم في الولايات المتحدة برفقة زوجها، في العقد الثاني من عمرها، من أصول سعودية، ولدت في الرياض، ونكشف لحضراتكم من خلال السطور التالية، معلومات حول تاريخ ميلادها، و رابط دخول حسابها الرسمي والوحيد علي سناب شات، و أيضًا عمرها الحقيقي.

من هي فوز العتيبي ويكيبيديا

ولدت في يوم 27 من شهر أكتوبر عام 1994 ميلاديًا، أينها تبلغ من العمر 26 عامًا أعتباراً من سنة 2020، تحمل الجنسية السعودية، حيث أنها من مواليد محافظة “الرياض”، العاصمة السعودية المعروفة، ولدت لأب وأم سعودية، أي أنها سعودية الأصل، تعتنق ديانة “الإسلام”.

تُعد فوز العتيبي، من الأشخاص الذين لا يتحدثوا كثيراً عن حياتهم الشخصية بشأن زوجها والحياة الأسرية، فيما تداولت بعض المواقع الإخبارية السعودية، أنها متزوجة من “أحمد الموسى”، والذين لديهم محل إقامة في المملكة و آخر في الولايات المتحدة الأمريكية، و سبق وأن ظهرت معه في العديد من الصور والفيديوهات المنتشر علي يوتيوب.

سناب فوز العتيبي

أما عن عنوان حسابها الشخصي والوحيد علي السناب شاتـ فيدعي باسم “zooztoK”، ومن الممكن لكم الدخول إليه، و ذلك من خلال كتابة الأسم في خانة بحث التطبيق و سيتم ظهوره لكم علي الفور، و بذلك يُمكن لكم رؤية آخر منشوراتها و صورها عبر موقع المشاهير سناب شات.

كما أشتهرت النجمة فوز العتيبي من خلال ظهورها بشكل مستمر عبر حساباتها المختلفة بوسائل التواصل الاجتماعي،  ودومًا ما تلقي صورها استحسان الجمهور والعديد من التعليقات.

هناك العديد من التساؤلات دارت  مؤخراً عبر محركات البحث نجو الناشطة السعودية فوز العتيبي، ولعلنا ذكرنا لحضراتكم كل ما يتوفر عنها من خلال منصات السيرة الذاتية ، كما تطرفنا للحديث عن معلومات حول حياتها الشخصية ، و تساءل الكثيرون عن رابط دخول حسابها علي السناب شات و الذي قمنًا برفقه لكم أدناه.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً