التخطي إلى المحتوى

فوز العبدالله واختها في اول ظهور لهما.. هل فوز العبدالله اخت منيرة العبدالله

فوز العبدالله واختها – هل فوز العبدالله اخت منيرة العبدالله ، عديد التساؤلات تصدرت عمليات البحث المتداولة في الساعات الماضية، خاصةً بعد الظهور الملفت للنجمة الشهيرة “منيرة العبدالله”، في حفل جوائز “Joy Awards 2023″، الذي أقيم في العاصمة السعودية “الرياض”.

وتفاجئ الجمهور، بتواجد الممثل الشهير “عبدالله السدحان” بالقرب من الفنانة منيرة العبدالله، وسط تساؤلات حول صلة القرابة بينهما. وتفاجئ البعض عقب علمهم بأن منيرة العبدالله هي الزوجة الثانية للسدحان.

فوز العبدالله واختها.. من هي أخت فوز العبدالله

دخلت فوز العبدالله واختها دائرة الضوء، بعد أنباء متداولة تفيد بأن منيرة العبدالله شقيقتها الكبرى، وانتشر الخبر كالنار في الهشيم على منصات التواصل، وعدد من الشبكات الإلكترونية. وأبدى العديد من رواد السوشيال ميديا، اندهاشهم من هذا النبأ، مؤكدين أن فوز العبدالله ليست لها أي أشقاء في الساحة الفنية.

وفي التفاصيل، تناقلت مصادر شبه رسمية، أنباء تؤكد بأن الممثلة الشابة فوز العبدالله أخت منيرة العبدالله الفنانة السعودية الشهيرة التي غابت عن الوسط منذ زواجها من النجم القدير “عبدالله السدحان”.

وخطفت منيرة العبدالله، الأنظار في حفل “توزيع جوائز”، الذي أقيم في الرياض مساء أمس “الأحد”، بحضور عدد كبير  من النجوم من مصر والعالم العربي وعدد هائل من نجوم الغرب، وبالطبع تواجد محبوبة جماهير النصر “جورجينا” صديقة الدون رونالدو الذي غاب عن حضور الحفل.

هل فوز العبدالله اخت منيرة العبدالله

تردد سؤال هل فوز العبدالله اخت منيرة العبدالله بكثرة على أرشفة البحث، وبعد الفحص والتدقيق، تبين أنها معلومة “غير صحيحة”، حيث لم يسبق لأي منهما وأن شاركت صوراً معاً عبر انستقرام. كما لم يسبق وأن كشفت النجمة الشابة فوز العبدالله عن وجود شقيقة لها في الوسط الفني.

مما يؤكد أن المعلومات المتداولة التي تؤيد بأن فوز العبدالله شقيقة منيرة العبدالله عارية تماماً من الصحة. ويجدر الإشارة، أن فئة من من الجمهور، استطاع التعرف على صحة المعلومة المنتشرة، من خلال الصور، حيث لا تجمع بينهما أي ملامح متقاربة، وفق التعليقات والآراء المتباينة عبر ساحة التدوين “تويتر”.

كم مرة تزوج عبدالله السدحان.. ترتيب منيرة العبدالله من بينهم

يُزعم بأن نجم الساحة “عبدالله السدحان”، متزوج من أكثر من امرأة، وأتضح أنه متزوج الآن من اثنان فقط، الأولى رزق منها بـ8 أبناء. وتزوج مؤخراً من نجمة “طاش ما طاش”، الغائبة عن الساحة منذ فترة “منيرة العبدالله”، وعلى ما يبدو أن خبر زواجهما ظل مختفياً عن الإعلام، حتى تم إسدال الستار عن علاقاتهم في حفل عالمي مثل “Joy Awards 2023”.

حيث وثقت الفنانة منيرة العبدالله، عدد من الصور ومقاطع الفيديو، تبرز الحالة الرومانسية بينها وبين زوجها عبدالله السدحان، خلال حضور حفل “Joy Awards 2023”. وتغزل المئات في إطلالاتها الهادئة، حيث بدت بأطلاله أنيقة وساحرة، خطفت قلوب المعجبين بعد فترة من الغياب عن الساحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: