الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فوز الدبوس علي ابن دغيثر بالمركز الأول في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 6- 1443

إعلان فوز مبارك الدبوس علي طلال بن عايض العتيبي المعروف في ساحة الإبل بـ”ابن دغيثر” بالمركز الأول في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في دورته الـ6 لعام 1443. حيث انهالت عليه العديد من التهاني من قبل مستخدمي منصة التدوين القصيرة تويتر خلال الساعات القليلة الماضية. وحققت هذه الدورة من مهرجان الإبل الأعرق في الخليج والشرق الأوسط نجاحاً باهراً واهتمام واسع. كما شهدت حضور فعال وكبير للغاية من المواطنون الذين كانوا علي أهتمام بمشاهدة السباق عن قرب.

فوز مبارك الدبوس علي ابن دغيثر

وفاز دبوس مبارك عبدالله الدبوس علي طلال بن عايض العتيبي الشهير بـ”أبن دغثير” بالمركز الأول في بيرق المؤسس فئة لون الصفر. وبذلك يكون متفوقاً علي منافسه في فئة لون الصفر السعودي أبن دغيثر الذي تصدر أسمه ترند حديث التواصل في الساعات القليلة الماضية.

وهنأ المذيع السعودي سامي الجعوني أبن دغيثر عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر حيث كتب يقول :”فوز أبن دغيثر عادة وليس إنجاز”. وسرعان ما لفت التغريده تفاعل واسع من الأشخاص الآخرون الذين يتابعون المهرجان منذ البداية.

مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بث مباشر

من جهة أخري، يتساءل الكثيرون عن رابط مشاهدة البث المباشر الخاص بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في دورته السادسة لعام 1443-2022. ويوفر لكم كايرو تايمز، روابط مشاهدة البث الحصري ومتابعة النتائج بشكل كامل أون لاين إلكتروني من خلال هذه السطور.

حيث تصدر مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 6، ترند مواقع التواصل، وسجل مؤشر البحث العالمي جوجل. آلاف العمليات البحثية حول الحدث الأهم والأضخم والأكثر أهتماماً في السعودية لهذا اليوم. والآن من الممكن لحضراتكم متابعة نتائج مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل حصريًا عبر هذه الروابط (من هنا أو أضغط هنا).

يذكر أن جوائز مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل هذا العام ضخمة للغاية، حيث تم رفع القيمة المالية لها لتتراوح إلي 250 مليون ريال. ومن المقرر أن يحصل الفائز الأول علي مبلغ مالي ضخم عن العام 2020. وسيتم توزيع الأموال بطريقة متساوية بين جميع المتشاركون في هذا الحدث. وعلي الجانب الإعلامي، بات مهرجان الإبل واحداً من أشهر المهرجانات شهرة واهتمام في الوسط الإعلامي والسوشيال ميديا بشكل عام.

error: