الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فوزي محمد عبدالمحسن الخرافي ويكيبيديا

فوزي محمد عبدالمحسن الخرافي ويكيبيديا، رجل أعمال كويتي الجنسية، من مواليد محافظة الكويت بالقرن العشرين. ويُعتبر الراحل من أشهر رجال الأعمال في الدولة، أسس مجموعة “الخرافي” وشغل منصب الرئيس التنفيذي بها.

وتخطت ثروته حاجز الـ1.25 مليار وفقًا لما أعلنته مجلة الأرقام والإحصائية “فوربس” المعروفة. كما أنه أحد أبناء محمد عبد المحسن الخرافي الذي أطلق شركة تحمل أسم العائلة ويعمل بها كل أبناءه من أجل أستمرارية نشاط الشركة التي تهتم بالعديد من المجالات.

سبب وفاة فوزي الخرافي رجل الأعمال الكويتي

أعلنت وسائل إعلام كويتية مطلعة، عن سبب وفاة رجل الأعمال فوزي نجل محمد عبد المحسن الخرافي، حيث تبين أنه عاني من عارض صحي قبل مماته. ومن جهة أخري أعلنت مصادر  علي شبكة التواصل أن الراحل تدهورت حالته الصحية بسبب المرض الذي أشتد عليه في أيامه الأخيرة.

وتم خلال الساعات الماضية، الكشف عن مواعيد تشييع جثمان الراحل إلي مثواه الأخير، حيث من المقرر أن يتم الصلاة عليه عند الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت الكويت، والدفن سيكون في مقابر الصليبخات يوم 13 ديسمبر 2021.

كم عمره

وعقب تأكيد خبر وفاته، راح الآلاف من الأشخاص يبحثون عن كم عمر الراحل. وتبين أن رجل الأعمال فوزي الخرافي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ70 عامًا.

فوزي محمد عبدالمحسن الخرافي ويكيبيديا

أحد أبناء الشخصية العامة ورجل الأعمال محمد عبد المحسن الخرافي. من مواليد مدينة الكويت ولد في القرن الـ20، وتوفي في 2021.

من أشهر المهام التي عمل بها كرئيس تنفيذي لدي شركة “الخرافي”. وأسس شركة الخرافي والده من أجل أبناءه، ونعي الراحل فوزي الخرافي العشرات منس مستخدمي منصة التدوين تويتر.

شاهد: من هي والدة الشيخ دعيج الخليفه

error: