التخطي إلى المحتوى

فورمولا 1 بث مباشر اليوم الأحد 28/8/2022 يلا شوت f1 فورمولا وان HD

كايرو تايمز » Formula 1 » يلا شوت مشاهدة سباق فورمولا 1 بث مباشر اليوم الأحد 28/8/2022 f1 فورمولا وان الجائزة الكبرى “بلجيكا” متابعة حصرية بجودة HD.
نقدم لكم بث مباشر بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية مزعجة، لمشاهدة سباق فورمولا وان اليوم الأحد (28 أغسطس)، حيث يقام السباق في دولة بلجيكا، التي سوف تقدم الجائزة الكبرى لأصحاب المراكز الأولى. لا سيما شهدت الأسابيع الماضية، بذل مجهود بارز من الجهات المختصة في بلجيكا، لنقل حدث من أبرز الأحداث الرياضية في العالم، حيث تحظى هذه المسابقة، بمتابعة كبيرة، ويحرص الملايين في العالم، على مشاهدة السابق الذي يقام بشكل دوري في مختلف بلدان العالم.

f1 القنوات الناقلة

من المقرر أن يتم نقل سباق الفورمولا وان بشكل حصري وبجودة عالية HD عبر فضائية قناة SCC 2 التي تبث على مستوى السعودية والشرق الأوسط، وإليكم ترددها على القمر الصناعي، علماً بأنها تقدم محتواها بشكل مدفوع، ويُمكن الاشتراك في خدمتها مقابل دفع 74 ريال سعودي شهرياً، ويُمكن ضبط تردد القناة كما يلي: التردد : 11747. الاستقطاب : عمودي. معدل الترميز : 27500.

موعد سباق فورمولا وان 2022 بلجيكا

من المقرر أن ينطلق سباق الفورمولا 1 المقام في بلجيكا 2022، في تمام الساعة الـ04:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وإليكم توقيت بدء السباق حسب مواعيد الدول العربية المختلفة.

فورمولا 1 بث مباشر

مشاهدة سباق فورمولا 1 بث مباشر لايف حصري عبر يلا شوت مجاناً، كل ما عليكم هو تحديد قناة “scc 2″، وسيبدأ السباق في العمل مباشرةً، ونعتذر عن ظهور بعض الإعلانات، علماً بأنها تخص الطرف الآخر الذي ننقل عنه هذا البث المرفق بالأسفل.

ويجدر الإشارة إلى أنه يُمكن متابعة نتائج سباق فورمولا 1 F1 بشكل لحظي من خلال الصفحة الرسمية للسباق على “تويتر”، والتي تغطي النتائج أول بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً