الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فهد بن سعد بن نافل يكشف عن زوجته الثانية.. شاهد التفاصيل

أعلن رجل الأعمال، فهد بن سعد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودية، عن زواجه للمرة الثانية، بعد قضاء ما يقارب 11 عامًا غير متزوج.

من هو فهد بن سعد بن نافل كم عمره

يُعد فهد بن نافل، رجل أعمال سعودي الجنسية، حيث ولد وترعرع في مدينة الرياض، وهو من مواليد 1982، أي أن عمره  الحالي يصل لـ39 عامًا.

تحصل علي شهادة البكالوريوس في كلية ريادة الأعمال، خلال دراسته في جامعة “ميامي” بالولايات المتحدة الأمريكية وتخرج سنة 2010.

شغل منصب المدير المسئول عن مواكبة تطور الأعمال لدي الشركة “القاضبة” في السعودي بين عامي 2017-2018، كما تقلد في منصب مساعد تنفيذي أول لصالح الأمير الوليد بن طلال خلال عامي 2013 وحتى 2017.

حتى أعلن فوزه في رئاسة نادي الهلال السعودي سنة 2019، ومن وقتها ولقي أسمه رواجاً واسعاً علي الساحة الرياضية، وبالرغم من ذلك، فهو من ضمن الشخصيات قليلة الظهور إعلاميًا، ويحظي بشهرة كبيرة علي منصة التواصل الاجتماعي، حيث يقوم بمتابعته الآلاف من محبي نادي الهلال.

من هي زوجة فهد بن نافل الثانية

كشفت مصادر إعلامية، أن رجل الأعمال فهد نافل، تزوج في سنة 2010 من احدي النساء، ورزق منها بطفلة وحيدة، وفي ذات العام أنفصل عنها.

حتى أعلن في 8 نوفمبر 2021، زواجه للمرة الثانية من كريمة العميد سيف الدلبحي، وتم الأمر من وراء الإعلام، ولكن مصادر مقربة تمكنت من الكشف عن التفاصيل ومعرفة زوجته، دون ذكر أسمها أو نشر صورتها إلي هذه اللحظات الراهنة.

علي سياق متصل، يدخل رجل الأعمال فهد نافل ، من ضمن شخصيات الأعمال الأكثر انتشاراً في المملكة العربية السعودية، حيث نجح في الوصول إلي احد أشهر المناصب علي مستوى المملكة وآسيا، كرئيس لنادي عملاق بقيمة الهلال.

error: