التخطي إلى المحتوى

فهد الموسى زوج نجلاء عبدالعزيز وفارق العمر بينهما

تعرف علي فارق العمر بين فهد الموسى زوج نجلاء عبدالعزيز، الجديد الذي تزوجت منه منذ قرابة الثلاث سنوات، واحتفل الثنائي بحفل الزفاف من وراء الأضواء، حيث لم يتم تسريب أي صور من عرسهم علي مستوى التواصل الاجتماعي، ولكنه شهد ضجة علي محركات البحث، بعد تداول رواد التواصل، صورة لفستان نجلاء عبد العزيز، وتظهر فيه لأول مرة بوجهها.

إن فهد الموسى زوج نجلاء عبدالعزيز الثاني والجديد، من مواليد 1977 ويبلغ من العمر 45 عاماً، في حين أن نجلاء تبلغ من العمر 33 سنة، لأنها ولدت عام 1989، أي أن زوجها يكبرها بـــ12 عاماً.

بكاء نجلاء عبدالعزيز بسبب صورها المنتشرة

خرجت مشهورة سناب شات في السعودية، نجلاء عبد العزيز من صمتها، وردت علي مروجي صورها بدون حجاب أو نقاب، وذكرت أنها حزينة للغاية من ناشري صورتها، ودعت متابعيها إلي حذف الصور، لأنها تواجه مشاكل لا حصر لها فيما يخص هذا الأمر. ولعل ما أثار تفاعل البعض معها وتضامنهم البارز، إقدام عدد من الحسابات علي مستوى السوشيال ميديا، تشويش صورتها أمام محبيها، وتعمدهم نشر وإثارة الجدل بصورتها الكاملة بوجهها، وطالبوا بالتستر عليها لأنها نشرتها بالخطأ.

وتصدر في الأيام الماضية، زوج نجلاء عبدالعزيز الأول أب نهار وروز، وأتضح أنه يدعي باسم “علي الناصر”، ويعد من رواد الأعمال. وعن سبب الانفصال عن بعضهما البعض، يرجع ذلك لوجود خلافات بين الثنائي، وكانا قد أعلنا طلاقهما في وقت سابق، ولكنهما سرعان ما عادا من جديد إلي حياتهم، واهتزت شبكة التواصل بخبر الرجوع إلي بعضهما البعض.

يذكر أنه لم يمضي سوى أشهر قليلة علي طلاق الثنائي نجلاء عبد العزيز من زوجها الأول علي الناصر، وأعلن خبر زواجها من فهد الموسى بشكل سري. ويقال أن زوجها الثاني الجديد فهد الموسي من ضمن شخصيات الأعمال، ويقيم برفقة زوجته في السعودية، في حين لم يسبق وأن ظهر معها في أي من سناباتها التي تقدمها لمحبيها علي التواصل الاجتماعي المنوعة سناب شات أو تويتر أو انستقرام و مؤخراً تيك توك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: