الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فهد الروقي وسرقة آثار الحرمين يتصدر تويتر أعرف قصته

0

تصدر هاشتاج فهد الروقي وسرقة آثار الحرمين مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية يوم الخميس 21 يناير 2021، بعد مداخلته مع الإعلامية المعروفة “ماريا معلوف”..

وسرعان ما أرتفع هاشتاج فهد الروقي وسرقة آثار الحرمين إلي التريند في السعودية، ليكون ضمن أكثر الكلمات تداولاً مساء اليوم.

ونشرت الإعلامية المتميزة “ماريا معلوف” من خلال قناتها الرسمية علي موقع الفيديوهات يوتيوب، مداخلة شيخ فهد محمد الروقي، نائب رئيس المجلس البلدي في مكة سابقًا، معها في برنامجها.

وفي حديثه أكد الشيخ فهد الروقي، نائب رئيس المجلس البلدي في مكة السابق، أن السعودية تمثل ٢ مليار مسلم في العالم وأي سلبية من بايدن ضد السعودية ستوجه لهؤلاء، وتابع في حديثه وكافة التصريحات كما يلي.

يشار إلي أن ماريا معلوف هي إعلامية وكاتبة صحفية تحمل الجنسية اللبنانية، من مواليد عام 1974 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 47 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولدت في مدينة “زحلة -لبنان”، درست في جامعة لبنان، وحاصلة علي العديد من التكريمات و الدروع في مجال التميز الإعلامي، عملت مقدمة لبعض البرامج في مختلف القنوات التلفزيونية منها “بلا رقيب كان يبث عبر نيو تي في”، وتقدم حاليًا برنامج “مع ماريا معلوف” ويتم إذاعته من خلال شاشة قناة “المحور”. كما أنها تتمتع بشعبية من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: شاهد.. سبب وفاة احمد الشريف في تونس عن عمر 42 عامًا (حقيقة الخبر)

اترك رد

error: Content is protected !!