الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فهد الجلاجل وش يرجع – من وين – كم عمره مواليده

بات السياسي السعودي فهد الجلاجل، واحدا من اهم الشخصيات الأكثر بحثا على مؤشر البحث من خلال الساعات الأخيرة،  تزامنا مع تعيينه في مهام وزير الصحة الجديد في المملكة اعتبارا من 15 أكتوبر 2021.

من وين فهد الجلاجل وش يرجع

سجل مؤشر البحث جوجل، الآلاف العمليات البحثية، حول السياسي السعودي فهد الجلاجل من وين و وش يرجع، وتبين أن الجلاجل احدي عائلات قبيله الدواسر المنتشرة في شبه الجزيرة العربية،  والتي تعتبر واحده من اعرق القبائل في الشرق الأوسط.

وزير الصحة السعودي فهد بن عبد الرحمن بن داحس الجلاجل في سطور.

يشغل منصب وزير الصحة اعتبارا من 15 أكتوبر 2021، تقلد بعدد من المناصب خلال مسيرته المهنية، فكان أبرزها تعيينه في مهام نائب وزير الصحة، حتى وصل إلي رئاسة الوزارة.

وقبل أن يعمل في وزاره الصحة، عمل في العديد من المهام داخل وزاره التجارة والصناعة، فكان أولها سنه 2008، عندما شغل منصب مستشار الوزير في قسم تقنيه المعلومات، وفي عام 2009 عمل كمستشار الوزير الخاص والمشرف العام على تقنيه المعلومات، وحتى عام 2012  عمل في مهام وكيل الوزارة المكلف بشؤون المستهلك في وزاره التجارة والصناعة.

وفي عام 2007 عمل في منصب المدير العام في قسم تقنيه المعلومات لصالح الهيئة العامه للاستثمار، المعروفة حالياً بوزارة الاستثمار السعودية.

كما تقلد بمنصب مدير الشبكات والتشغيل لدى الهيئة العامه للاستثمار سنه 2001، ولعل أولى المناصب التي عمل بها كانت في جمعيه الحاسبات بمدينه الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وتولى آنذاك منصب مدير مشروعات نظم التشغيل مفتوحه المصدر سنه 1998.

فهد الجلاجل كم عمره

يهتم العديد من الأشخاص بمعرفة أعمار الشخصيات المشهورة والعامة بشكل عام، ولعل الجلاجل من ضمن الأسماء اللامعة التي أضبحت مطلوبة بشدة عبر مؤشر البحث، بحثاً عن كم عمره  الحقيقي، والجدير بالذكر أنه لم يسبق وأن أشارت أو كشفت أي من منصات السيرة الذاتية المتخصصة في شؤون الشخصيات العامه عن تفاصيل أكثر تتعلق بحياته الشخصية وعمره ومواليده، فيما أوضحت مصادر عبر شبكه الأنترنت انه تخطى حاجز الـ 40 عاما.

error: