التخطي إلى المحتوى

فلافي ليفيك ويكيبيديا flavie leveque wikipedia

فلافي ليفيك ويكيبيديا flavie leveque wikipedia ، راقصة فرنسية الجنسية والأصول، عضو في نادي “paradis latin” في باريس بفرنسا. تربط بينها وبين عدد من المؤثرين الجزائريين صداقة وتيدة، أمثال “kamel ouali و عبد الرؤوف درّاجي”.

تبدو في الثلاثينيات من عمرها. يُتابعها عبر انستقرام 78 ألف من الأشخاص، و74 ألف مشترك من خلال حسابها عبر تيك توك، وأقل من 200 مشترك عبر “يوتيوب”.

فلافي ليفيك ويكيبيديا flavie leveque wikipedia

تشير فلافي ليفيك ويكيبيديا flavie leveque wikipedia ، من خلال حسابها الرسمي عبر انستقرام، أنها تعمل حالياً لصالح “Soolking”، وهي مجموعة راقصة أطلقها الرابر الفرنسي ذو الأصول الجزائرية “عبد الرؤوف درّاجي”.

فلافي ليفيك ويكيبيديا flavie leveque wikipedia

شائعات حول فلافي ليفيك في الجزائر!

ظهرت الراقصة الفرنسية المتألقة “فلافي ليفيك – flavie leveque”، ضمن فرقة الافتتاح لكأس الأمم الأفريقية للمحليين التي تقام في الجزائر. ولفتت الأنظار بجمالها، وعلم مشاهدي حفل الافتتاح أنها ليست جزائرية الأصل. في حين روجت عدد من الحسابات الإخبارية شبه الرسمية، لشائعات عديدة حولها، زاعمين أنها ممثلة “إباحية”.

وأشارت تقارير رسمية، أن هناك عدد من الحسابات المزعومة، من شأنها إثارة الجدل في الجزائر، من خلال نشر كل ما يثير الضجة حولين الأحداث وكافة المشاريع المقامة. ويجدر الإشارة، أن مجموعة من الصفحات، زعمت بأن الجهة المنظمة لـ”الشان”، لجأت إلى ممثلة “بورن”، لتكون نجمة الحفل في الرقص الاستعراضي، بهدف التقليل من سمعة الحدث والنيل منه، وفي الحقيقة أنها مجرد أنباء عارية تماماً من الصحة.

ويُمكنكم الدخول إلى حساب الراقصة الفرنسية “فلافي ليفيك”، عبر انستقرام، ورؤية جميع منشوراتها من خلال الرابط التالي: fflavour_flav@.

وعلى صعيد “الشأن”، من المقرر أن يواجه منتخب الجزائر نظيره الموزمبيقي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. وتضم مجموعة الجزائر، ليبيا، إثيوبيا، موزمبيق. وتقام اليوم “السبت”، أولى مباريات منتخب الجزائر للمحليين، على ملعب نياسون مانديلا.

ويغيب منتخب مصر عن بطولة الأمم الأفريقية للمحليين منذ بطولة 2018، نتيجة عدة أسباب، أهمها رفض الأندية خوض لاعبيها هذه البطولة حفاظاً عليهم. كما أن هناك عدد من اللاعبين يرفضون ذكر أسمهم بالشأن المحلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: