التخطي إلى المحتوى

فضيحتً مع شوق محمد تتصدر يوتيوب.. شاهد بالفيديو
فضيحتً مع شوق محمد

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو فضيحتً مع شوق محمد ، والذي حصد علي الآلاف المشاهدات من خلال موقع الفيديوهات يوتيوب، واستطاعت السلطات الإماراتية إلقاء القبض علي مشهورة انستقرام شوق محمد، وهي بصحبة اليوتيوبر السعودي ، دايلر ، و تابعت السلطات في منشورها اليوم، أنهما كانوا في شقة وسط دبي، وبحسب مصدر فكان وضعهما في حالة عالية من السكر ، و تم العثور داخل الشقة علي مادة مخدر الحشيش.

وكشف مصدر عن هوية شوق محمد، حيث أنها تحمل الجنسية السورية، لقت شهرة من خلال حسابها علي الانستا ، ومن المعروف عنها إثارتها للجدل ، عقب نشرها لمقطع فيديو وهي تقوم بتقبيل صديقتها، و تداول هذا الفيديو علي نطاق واسع.

فضيحتً مع شوق محمد

وبحسب المغردون فقد نشأ بين شوق ودايلر علاقة حب ، وتطورت مع الوقت ، و حازت قصتها علي إهتمام الكثيرون من الأشخاص علي مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: فيديو فضيحة عم محمد و رحمة في تونس كامل +18 ..شاهد

يذكر أن دايلر يدعي في الحقيقة بأسم “”، وهو من مواليد سنة 2001 ميلاديًا ، أي يبلغ من العمر 20 عامًا حتى 2020، و يُعد من الشخصيات التي نالت الكثير من الاهتمام خلال الفترة الماضية في السعودية ، عقب طرحه لأغنية تحمل عنوان “صومالي”، و لقت شهرة كبيرة.

وكان أكد مصدر صحفي ، أن دايلر ، سبق وأن وجهت له عدة إتهامات بحوزة مواد مخدرة ، وتابع الصحفي السعودي الحمراني أن شوق والدتها عراقية .
وكان لظهورها برفقة إحدي صديقتها وهم في حالة غير أخلاقية ، ضجة كبيرة في الرآى العام ، و سرعان ما تم القبض عليهم من أجل التحقيق فيما هو منسوب لهم بهذه التهم الخطيرة.

طالع أيضًا: ما قصة فيديو رنين البصري الفاضح كامل ؟!.. وتفاصيل جديدة

وتداول المغردون عدد من المقاطع الـ شوق ودايلر، ودشنوا هاشتاج لهما ، بعد إثارتهما للجدل العارم ، بشأن قصة الحب بينهما و التي شهدت تطورات عكسية مختلفة، وتناولتها الصحف العربية ، و بحسب مصادر مطلعة ، فقط تم الإفراج عنهما بغرامة مالية ، ما عدا دايلر صاحب الشقة و المواد المخدرة.

التعليقات

اترك تعليقاً