الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة يعقوب بوشهري الفيديو المنتشر .. شاهد

ما قصة فيديو يعقوب بوشهري المنتشر تحت مسمي “الانعكاس”، والذي أثار جدلاً واسعاً بعد أنباء انفصاله عن زوجته فاطمة الأنصاري.

حيث نسب إلي بوشهري، مقطع فيديو أطلق عليه رواد التواصل “فاضح”، نظراً لما يتضمنه شريط الفيديو.

ويظهر من خلال المقطع المشهور يعقوب بوشهري، خلال تناوله القهوة، وبدت ملامحه تتباين علي ظهر الترمس، مما أدي إلي شك البعض أنها فتاة وليس هو.

فضيحة يعقوب بوشهري

الأمر الذي أدي إلي إطلاق وسم فضيحة يعقوب بوشهري، وسرعان ما صعدت إلي التريند بالرغم من أن الفيديو يعود لعام 2019.

والجدير ذكره، أنه وحتى وقتنا الحالي، لم تتطرف أي من الصحف أو المواقع الإخبارية، للكشف عن صحة المقطع، فيما نفت جهات مختصة بشؤون المشاهير علي تويتر، ظهور فتاة برفقة بوشهري في فرنسا.

حقيقة طلاق بوشهري والأنصاري

وربط رواد التواصل، مقطع بوشهري بعلاقته بزوجته فاطمة الأنصاري، تضامناً مع تداول نبأ طلاق الثنائي بعد زواج طال حتى شهرين متتاليين.

وظهر بوشهري في آخر مقطع نشره عبر سناب شات، بدون دبله الزواج، مما أدي إلي تساؤل البعض حول السبب الحقيقي وراء عدم ارتدائه إيها.

وظن البعض أنه أنفصل عن زوجته فاطمة الأنصاري، وسط تداول البعض تغريدات مفادها أن السبب الحقيقي، رفض بوشهري ظهور الأخيرة في الإعلانات، مما رفضته بشكل تام، ودخل كلاهما في اختلاف.

وزاد الشك حول طبيعة علاقة بوشهري والأنصاري، والأنباء المتداولة بشأن طلاقهما، بعد نشر شقيقة فاطمة أمل الأنصاري، فيديو لها تهدي فاطمة سيارة، وتفاجئ الآلاف من متابعي الثنائي، بعدم ظهور بوشهري بالرغم من أن المفاجأة كانت كبيرة.

وتزوج يعقوب بوشهري، من السعودية خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري في 15 يوليو 2021 الماضي، ونشر الثنائي صوراً لحفل الزفاف الذي أقتصر علي حضور العائلة.

ويُعتبر يعقوب بوشهري، مشهور كويتي الجنسية من أصل عراقي، ولد ونشأ في الكويت، من مواليد 23 يناير 1983، ويصل عمره إلي 38 عامًا، ويدعي بالكامل باسم “يعقوب خالد بوشهري”، لقي شهرة واسعة عن طريق ظهوره علي سناب، وحقق قاعدة جماهيرية وراء مشاركته اليوميات برفقة النجوم، وأثارت صورته بصحة ياسمين صبري ضجة علي شبكة التواصل.

error: