التخطي إلى المحتوى

فضيحة نجاة الوافي تتصدر ترند google

عاود رواد التواصل الاجتماعي، البحث عن فيديو “فضيحة نجاة الوافي”، الوسم الذي تصدر الأكثر رواجاً على محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي في المغرب. حيث انتشرت أنباء مزعومة تفيد بتورط الممثلة الشهيرة، في قضية خيانة زوجية.

وفي التفاصيل، تقدم زوج نجاة الوافي بطعن ضدها في المحكمة، مفاده بأن زوجته تقوم بخيانته مع آخر، مرفقاً علم بتواجدها في إحدى الوحدات السكانية مع مخرج شهير. وانقلب جمهور التواصل الاجتماعي، ضدها، ونشرت عنها عديد الأخبار الكاذبة على صعيد الإعلام.

فضيحة نجاة الوافي

في يوليو 2019، تم إلقاء القبض على الممثلة المغربية “نجاة الوافي”، بعد مزاعم بتورطها في فضيحة خيانة زوجية، وفق أقاويل زوجها. وبالفحص، وإجراء التحريات وغيرها من الإجراءات القانونية، تبين براءتها من التهمة الموجهة إليها.

حيث زعم زوجها رؤيتها داخل إحدى الوحدات السكانية بالمغرب، مع مخرج شهير. يذكر أن الوافي، حصلت على حكم البراءة منذ عامين تقريبًا، ولكنها عانت قليلاً من أزمة نفسية، بسبب الأكاذيب التي انتشرت حولها.

اقرأ أيضاً: فضيحة مريم سعيد المذيعة المغربية شاهد صور مريم سعيد المسربة

حيث تضاربت الأنباء، على مستوى منصات التواصل، وخاصةً “فيسبوك”، أنباء كاذبة، عن تورط نجاة الوافي في جريمة خيانة زوجية في شقة مفروشة بمدينة الدار البيضاء مع مخرج معروف. النبأ الذي انتشر كالنار في الهشيم، وحصد اهتمام بارز آنذاك.

نجاة الوافي

يذكر أن، نجاة الوافي ممثلة ومقدمة برامج مغربية الجنسية، من مواليد “الدار البيضاء”، ولدت ونشأت في 10 مارس 1975، وتبلغ من العمر 47 عامًا، تزوجت من قبل، ورزق بابنتها “رانيا”، وفق ويكيبيديا، فهي ابنتها الوحيدة.

ووفق ذات الموسوعة، أوضحت بأن نجاة الوافي تزوجت للمرة الثانية عام 2009، ولم يتم رصد أي معلومة متعلقة بزوجها الثاني. بينما كانت أوضحت مصادر، بأن زوجها الأول، من خارج عالم الفن.

علاوة على ذلك، فهي من ضمن مشاهير التواصل الاجتماعي، حيث تتمتع بشعبية جارفة من خلال مختلف حساباتها الشخصية، وتجد دعم وتفاعل الآلاف مع منشوراتها. وتحرص من وقت لآخر، على التواجد على منصات التلفزيون، سواء في المقابلات أو تقديم البرامج، كونها مذيعة لامعة.

التعليقات

اترك تعليقاً